TRENDING
هجوم عنيف على تايلور سويفت لتجاهلها سيلين ديون على مسرح

تايلور سويفت وسيلين ديون في كواليس حفل Grammys

شكّل ظهور أيقونة البوب العالمية سيلين ديون في حفل توزيع جوائز "غرامي" Grammys مفاجأة صادمة، وسط معركتها الصحية مع متلازمة الشخص المتصلب غير القابلة للشفاء، حيث أطلّت في الفقرة الختامية للدورة 66 من الحفل الموسيقي الأضخم عالمياً، لتقدم جائزة تاريخية للمغنية الأميركية تايلور سويفت.

وكانت النجمة البالغة من العمر 55 عاماً، والتي ابتعدت عن الساحة الغنائية في ظل مشاكلها الصحية، عاطفية ومتأثرة بشكل واضح لدى سيرها على خشبة المسرح مع ابنها رينيه تشارلز، في أول ظهور علني لها على المسرح منذ الإعلان عن إصابتها بالمرض نهاية العام 2022.


واستُقبلت سيلين ديون بحفاوة بالغة وسط هتافات وتصفيق حار من الحضور. وفي كلمة مختصرة لها قبل تسليم الجائزة قالت ديون: "شكراً للجميع! أنا أحبكم أيضاً"، وتابعت "تبدون جميلين. عندما أقول إنني سعيدة بوجودي هنا، أعني ذلك حقاً من كل قلبي".

وأضافت النجمة الكندية قائلةً: "الذين كانوا محظوظين بما فيه الكفاية لحضور حفل جوائز "غرامي" يجب ألاّ يعتبروا الحب الهائل والفرح الذي تجلبه الموسيقى إلى حياتنا وإلى الناس في جميع أنحاء العالم أمراً مسلّماً به".

وتابعت ديون: "يسعدني كثيراً أن أقدم جائزة "غرامي" التي قدمها لي الأسطورتان ديانا روس وستينغ قبل 27 عاماً"، معلنةً بعد ذلك أن ألبوم المغنية تايلور سويفت الشهير Midnights قد فاز بالجائزة، مما صنع تاريخ "غرامي"، حيث كانت الفنانة الوحيدة التي فازت بجائزة ألبوم العام أربع مرات.


هجوم شرس على تايلور سويفت لتجاهلها سيلين ديون

شنّ الجمهور هجوماً شرساً على تايلور سويفت لتجاهلها ديون لدى تسليمها جائزة "ألبوم العام" عن ألبومها 2022 Midnights، وسط حماستها لنيل التكريم، حيث صعدت سويفت، التي غمرتها الإثارة، إلى المسرح لتسلم جائزتها، وعندما سلّمتها إياها ديون، لم تنظر إليها سويفت بل نظرت إلى الوراء لتشارك فرحتها مع أحد مساعديها.

ولم تتواصل سويفت بصرياً مع ديون أبداً، الأمر الذي جعل العديد من المشاهدين على وسائل التواصل الاجتماعي يتساءلون عما إذا كان سويفت تعمّدت تجاهل ديون.





واستعادت إحدى المتابعات لحظة تسليم سيلين ديون جائزة "غرامي" للنجمة العالمية أديل في دورة سابقة من المهرجان، وعلّقت عليها بالقول: "على تايلور أن تتعلّم من أديل، سيلين ديون أسطورة...".


ويُظهر الفيديو أدناه اللحظة التي سلمت فيها ديون الجائزة إلى سويفت.


وبينما شاهد الكثيرون اللحظة المذكورة أعلاه، قبل دقائق فقط، كانت سويفت تغني أغنية "The Power of Love" لديون بينما كانت المغنية تشقّ طريقها إلى المسرح. ويمكنكم رؤية تلك اللحظة في الفيديو أدناه.


تجاهل على المسرح وعناق في الكواليس

وتم تصوير النجمتين وهما تتعانقان خلف كواليس الحفل الذي أقيم في Crypto.com Arena في لوس أنجلوس فجر اليوم، ربما لإثبات أن الأمر كان مجرد سهو. وفي لقطة رائعة، لفّت سويفت ذراعها على ديون لتضع يدها على كتفها، وانحنى الاثنان برأسيهما على بعضهما البعض وبدتا سعيدتان.

تايلور سويفت وسيلين ديون في كواليس حفل Grammys

وفي كلمة ألقتها عقب فوزها بجائزة "غرامي" الـ 14 في مسيرتها، قالت سويفت: "بالنسبة لي، الجائزة هي العمل". "كل ما أريد القيام به هو الاستمرار في القدرة على القيام بذلك. أحب ذلك كثيراً، وأشكركم كثيراً على إعطائي الفرصة للقيام بما أحبه كثيراً"، معلنةً أن ألبومها الحادي عشر في الطريق.

والجدير ذكره أنه سيتم توثيق معركة النجمة الكندية لمواصلة مسيرتها المهنية في فيلم وثائقي جديد يحمل عنوان: "أنا: سيلين ديون"، تروي خلاله رحلتها تفاصيل رحلتها المرضية.

وتم تصوير الفيلم الوثائقي الجديد على مدار أكثر من عام، ويتتبع النجمة وهي تكافح من أجل مواصلة حياتها الطبيعية ومسيرتها المهنية وسط تشخيصها.

سيلين ديون في كواليس حفل Grammys

وقالت ديون في بيان: "لقد كان العامان الماضيان بمثابة تحدٍّ كبير بالنسبة لي، الرحلة من اكتشاف حالتي إلى تعلم كيفية التعايش معها وإدارتها، ولكن لا أدعها تحدد حالتي".

يقرأون الآن