TRENDING
إطلالات الفوز البيضاء من تايلور سويفت إلى النحاسي مع مايلي سايرس

إطلالات نجمات حفل "غرامي"

ليس الغناء والجوائز وحده تنافساً في حفل "غرامي أوردز" لدورته الـ66 على مسرح كريبتو أرينا في لوس أنجلوس، بل أيضاً للأناقة شأن كبير يعيد الانتظار إلى تلك الرفاهية والأناقة الاستثنائية لنجمات طبعن العصر بفنهن وحضورهن.

تايلور سويفت الفوز يعانق الأناقة

الفائزة الكبرى التي شغلت الأنظار تايلور سويفت، إذ حققت المغنية الأميركية إنجازاً غير مسبوق بعد فوزها ضمن جوائز الـ"غرامي" بجائزة ألبوم العام للمرة الرابعة بفضل ألبومها الأخير "ميدنايتس" Midnights.

تايلور سويفت

سويفت أطلّت بذاك الثوب الأبيض الحريري مع تلك الروح الكلاسيكية من توقيع دار سكياباريللي Schiaparlli القفازات الطويلة من نوع أوبرا مصنوعة من المخمل الأسود؛ كما انتعلت الصندل المفتوح الأسود من تصميم غيوسيبيزانوتي، وتزينت بمجوهرات من لورين شوارتز. وعقدت شعرها على شكل ضفيرة متدلية من جانب الراس والثوب الطويل يجر أذياله. ونظرة الانتصار بادية مع الخطوات الواسعة في فتحة الثوب المرفوعة نحو الخصر بضمة تصيغ الهندام النقي.

تايلور سويفت

ماديسون بير حضور العروس

وبقي الأبيض سيداً في هذا الحفل الاستثنائي فكان لماديسون بير حضور العرائس في ليلة الزفاف ثوب حريري يجتاح المكان بوفاضه مع الصدر والظهر المكشوف يظهر رقة الجسم في الثوب الكبير.

ماديسون بير

أوليفيا رويدريغو البساطة البراقة

وبقي الأبيض يحاكي اطلالات الشتاء والبرد فوشت النجمة أوليفيا رودريغوOlivia Rodrigo نفسها بفستان أبيض مرصع بحبيات الشواروفسكي المنمقة المرشوشة ببساطة على طول الثوب الملتحم بالجسم بالكثير من البساطة والاناقة، وقد تزينت بأقراط ضخمة ولفتنا أحمر الشفاه البرغندي الكامد الذي استعانت به لتتويج إطلالتها البيضاء التي اختارتها من مجموعة دار فرساتشي الجاهزة لصيف 1995.

أوليفيا رويدريغو

سيلين ديون الحضور الأيقوني

أما الأنظار فكانت موجهة أكثر نحو أيقونة الفن النجمة سيلين ديون Celine Dion بحضورها على خشبة المسرح في كريبتو أرينا لتقدم الجائزة بدورها للنجمة تايلور سويفت.

ديون التي تبهر كيفما حلّت خاصة بعد أزمتها الصحية وحضورها غير المتوقع وهي ترش حرائر حضورها وثوبها الزهري الناعم المتناغم مع صاحبة الصوت الذي لم يخفت أبداً.

وقد ارتدت فستاناً من الباستيل الحريري بقصة Slip Dress منسدلاً حتى الأسفل، مع معطف خردلي عسلي صوفي لم تنزعه النجمة حتى لدى اعتلائها المسرح، وقد حمل الزي توقيع دار فالنتينو.


سيلين ديون

كريستينا أغيليرا أناقة فوق التصنيف

ولأن الفواتح لها أسرارها وجرأتها في فصل البرد ولها بريقها وخفرها جاءت إطلالة النجمة كريستينا أغيليرا بثوبها من الجورسية الأزرق السماوي المائي ليخط إطلالة التصدي داخل الثوب المكمم بالكامل والذي يجاري تقاطيع الجسم بالتصاقه الحميم المقفل من كل الجهات.

إطلالة تحتاج ثقة ورفعة وهكذا كانت أغيليرا في قمة السمو والإبهار. لقد اختارت فستانها من Standing Ground من مجموعة ربيع وصيف 2023 وتزينت بمجوهرات من دار Bucherer، كما انتعلت حذاء عالياً من أمينة معادي.

كريستينا أغيليرا

مايلي سايرس والتتويج الساحق البراق

أما تلك الليلة المميزة فعاشتها النجمة العالمية مايلي سايرس بأعلى تتويج في حفل جوائز "غرامي" بعد أن تمكنت من الفوز بهذه الجائزة للمرة الأولى في حياتها.

واللافت أن النجمة حصدت جائزتين في الحفل، الأولى وهي من أهم جوائز الحفل إذا فازت بجائزة "تسجيل العام" عن أغنيتها "Flowers" والثانية جائزة "أفضل أداء فردي" عن الأغنية عينها.

مايلي سايرس

جاء هذا النجاح الملفت ليزيد تألق النجمة مايلي سايرس بفستان ميتاليكي نحاسي برّاق منفذ خصيصاً لها من دار غوتشي Gucci، وقد اختارته باللون البني المحمر القريب إلى القرميدي معيدةً هذا اللون إلى الواجهة، واتّسم الفستان بكتف واحدة مع فتحة عند الخصر، والتنورة مزوّدة بشق عالٍ وجريء؛ وهو منسق مع وشاح عريض من الريش، وقد حملت حقيبة من الدار نفسها وارتدت حذاء Sling Back من الساتان الموحد. 


مايلي سايرس

يقرأون الآن