TRENDING
الصور الأولى لـ فادي ابراهيم بعد بتر ساقه

الممثل اللبناني فادي ابراهيم

كشف الفنان اللبناني طوني كيوان عن الصور الأولى لصديقه الممثل فادي إبراهيم، من داخل غرفته في المستشفى التي دخلها قبل حوالى ثلاثة أشهر، حيث يتلقى العلاج بعد بتر ساقة وثلاثة أصابع من يده اليمنى.

وذكر كيوان في تعليقه على الصور التي وثّقت زيارته لابراهيم ونشرها عبر حسابه في "إنستغرام"، أنه نشرها بعد حصوله على موافقة الممثل اللبناني القدير، ليتم تداولها بعد ذلك على نطاق واسع بين جمهوره ومحبيه. وقد بدا فادي ابراهيم في الصور بحالة صحية مستقرة، وارتسمت الضحكة على وجهه، ولو أنه فقد الكثير من وزنه.


وكانت الحالة الصحية للممثل فادي إبراهيم قد تدهورت قبل أشهر قليلة بسبب مضاعفات داء السكري وغسيل الكلى، ليتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، فبتر الأطباء ساقة وثلاثة أصابع من يده اليمنى.

وكشف نقيب الفنانين اللبنانيين، نعمة بدوي، مؤخراً أن حالة فادي إبراهيم مستقرة ولكنه لن يغادر المستشفى إلا بعد أشهر وذلك للاطمئنان التام على حالته الصحية واستقرارها.

كما نفى بدوي توقف إحدى كليتي إبراهيم، مشيراً إلى أن الأخير يقوم بغسل الكلى مرتين في الأسبوع، ويتواجد في غرفته بالمستشفى التي دخلها قبل حوالي ثلاثة أشهر.

ويتحسّن وضع الفنان اليوم ويأمل محبوه بخروجه قريباً من المستشفى.

مشاركته في الموسم الرمضاني 2024

من المقرّر أن يشارك فادي إبراهيم في الموسم الرمضاني المقبل، بمسلسل لبناني بعنوان "سرّ وقدر"، كتابة فيفيان انطونيوس وإخراج كارولين ميلان وإنتاج إيلي معلوف.

ويشارك ابراهيم في البطولة كل من ملكة جمال لبنان السابقة رهف عبدالله، بيتر سمعان، كاتيا كعدي، ونخبة من نجوم الشاشة الصغيرة.

وكان الممثل الكبير قد انتهى من تصوير كل مشاهده في المسلسل قبل تدهور حالته الصحية، غير أن مهمته لم تكن سهلة، إذ كان يخضع لجلسات غسيل كلى 3 مرات أسبوعياً، ويعاني من مضاعفات مرض السكري ويتحامل على نفسه لإكمال مشاهده.

يقرأون الآن