TRENDING
أغنيات جديدة لـ

الفنانة السورية أصالة

يحرص الكثير من النجوم العرب على إصدار أغنيات جديدة بالتزامن مع "عيد الحب" الذي يصادف في الرابع عشر من شهر شباط/ فبراير من كل عام. وشهد الموسم الحالي طرح عشرات نجوم الغناء لأعمال جديدة، تنوّعت ما بين الرومانسي والعتاب والفراق، نستعرض لكم أبرزها:

أصالة

طرحت الفنانة السورية أصالة أحدث أغنياتها والتي تحمل اسم "عايشة حالة" من ضمن الجزء الثاني من ألبومها "لحقت نفسي"، وكتب كلماتها هاني رجب ولحّنها محمد عبيه ووزّعها أحمد ضياء.


كاظم الساهر

روج الفنان كاظم الساهر لأغنيته الجديدة التي حملت عنوان "يا قلب"، من ألبوم "كاظم مع الحب"، المُقرر طرحه في "عيد الحب". وطرح كاظم البرومو الدعائي لأغنيتة الجديدة، وردّد كلماتها بدون موسيقى، وعلّق قائلاً: "أتلهف لسماع آراءكم حول "يا قلب!".

وكان طرح الساهر، أولى أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "مع الحب"، وجاءت الأغنية بعنوان "يا وفية".


هاني شاكر

طرح الفنان هاني شاكر أحدث أغنياته "انسى اللي خان"، على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية وظهر فيها بلوك مختلف.


تامر حسني

طرح الفنان تامر حسني، أغنيتين جديدتان من ألبومه الجديد "هرمون السعادة"، الأولى بعنوان "موضوع رجوعنا"، والتي تم طرحها على طريقة الفيديو كليب، وشاركته بالتمثيل في الكليب الفنانة رانيا منصور، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج تامر حسني، أما الأغنية الثانية جاءت بعنوان "ولا يهمك" وهي من كلمات وألحان وإخراج تامر حسني، وتوزيع عبد الرحمن شوقي.


شيرين عبد الوهاب

طرحت النجمة شيرين عبد الوهاب أحدث أغنياتها "الدهب" على منصات الموسيقى المختلفة وتطبيق "يوتيوب"، وقد ربط جمهورها بين أغنيتها الجديدة وأزماتها مع حسام حبيب، وهي من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما.


ميادة الحناوي

طرحت الفنانة السورية القديرة ميادة الحناوي أغنيتها الجديدة "أحبني كما أنا" من كلمات الشاعر نزار قباني وألحان الموسيقار طلال وتوزيع يحيى الموجي.

وخضعت الحناوي من أجل الترويج لعملها الجديد إلى جلسة تصوير استعادت من خلالها رونقها، كما صوّرت الأغنية على مسرح تحت إشراف شركة "روتانا" التي نشرت الأغنية عبر قناتها على "يوتيوب".


يقرأون الآن