TRENDING
ميديا

طرح الفيديو الترويجي لمسلسل توبا بويوكستون وخالد أرغنتش قبل عرضه في "عيد الحب"

طرح الفيديو الترويجي لمسلسل توبا بويوكستون وخالد أرغنتش قبل عرضه في

توبا بويوكستون وخالد أرغنتش في مسلسل "كما لو أن ليس هناك غد"

لاقى الإعلان الترويجي الجديد للمسلسل المرتقب "كما لو أن ليس هناك غد" "Like There's No Tomorrow" الذي يجمع بين خالد أرغنتش وتوبا بويوكوستن، استحسان الجمهور، على أن يبصر النور في 14 شباط/ فبراير الجاري، يوم "عيد الحب"، وسط أجواء مليئة بالرومانسية والغموض.


والمسلسل قصير يتألف من أربع حلقات فقط ويحمل شعار "أحياناً يخبر الناس أعمق أسرارهم لشخص لا يعرفونه"، وهو مقتبس من فيلم من فيلم الرعب والدراما Interview "مقابلة" للمخرج ثيو فان جوخ والذي عُرض عام 2007.

ويروي العمل قصة تقاطع مسارات الممثلة مانوليا (توبا بويوكستون) والصحفي المخضرم هاكان (خالد أرغنتش) بسبب مقابلة صحفية يجريها لها، وهو من إنتاج شركة O3 Medya وإخراج زينب غوناي وتأليف إكين أتالار وسيعرض على منصة Gain.


قصة المسلسل

يروي المسلسل قصة حب تجمع بين نجمة سينمائية والصحافي الذي يأتي لإجراء مقابلة معها. ووفق أحداث الفيلم، يتلقّى البطل وهو مراسل سياسي، مهمة غير مرحب بها من محرره، وهي كتابة مقال عن النجمة السينمائية المثيرة التي توفر حياتها العاطفية مادة وفيرة للصحف الشعبية.

يلتقي الثنائي لإجراء المقابلة، ثم يصاب البطل في حادث، وتعيده النجمة إلى شقتها. إلى أن تحصل مواجهة غير عادية بين الصحافي المنهك والمرأة الفنانة التي قد لا تكون غبية كما تبدو.

يقرأون الآن