TRENDING
هل تم تحديد مصير مسلسل

كان يلدريم وسراي كايا في مسلسل "المتشرّد"

يترقّب عشّاق الدراما التركية تقرير مصير مسلسل "المتشرد" Kopuk الذي انطلق قبل 3 أسابيع، ويجمع كان يلدريم وبيران داملا يلماز وسراي كايا على الشاشة كل يوم سبت.

وكانت حلقة المسلسل الثالثة والتي صورتها قناة MedYapım لشبكة FOX، وتم بثها يوم السبت الماضي، مهمة من حيث تحديد المصير، حيث كان أداء تصنيف الحلقة مهماً في تحديد ما إذا كانت ستصل إلى النهاية أم لا. وعُلم أنه بما أن تقييمات المسلسل ارتفعت قليلاً، فسيتم أخذ نتائج الحلقة الرابعة بعين الاعتبار، وإذا لم ترتفع مرة أخرى ستكون النهاية في الحلقة الخامسة.


وإذا انتهى مسلسل "المتشرّد" Kupuk، فمن المتوقع أن تقوم شركة MedYapım ببث المسلسل التلفزيوني الجديد Korkma Ben Yanındaiyorum بدلاً منه.

وأعطت القناة التركية التي تروّج لانطلاقتها الجديدة تحت اسم NOW "المتشرّد" فرصة أخيرة، وفي حال لم ترتفع نسبة مشاهدته السبت المقبل، فسينتهي عند الحلقة الخامسة أي بعد أسبوعين في 24 شباط/ فبراير الجاري.

كان يلدريم في مسلسل "المتشرّد"

وتقدّم سلسلة "المتشرّد" Kopuk قصة روبن هود المعاصر، وانطلقت حلقته الأولى يوم السبت 27 كانون الثاني/ يناير الفائت، وهو من إخراج كوراي كيريموغلو وكتابة دنيز كاراوغلو وفؤاد ميتي وأوزدن سليم كارادانا.

يقرأون الآن