TRENDING
نانسي عجرم

"تيجي ننبسط" جديد نانسي عجرم، دعوة جديدة للفرح بنكهة الصيف والشمس والماء.

يكفي ثوب أبيض بسيط مصقول عند مصمّم يحب الحرية، وأقدام حافية وموسيقى رشيقة ونغمة طرية، ورفقة حسنة وألوان مسرفة والكثير من الضحك.

هو دعوة للنسيان والاحتفاء ورفع المعنويات.

نانسي عجرم لا تكبر، تبقى الفراشة الحرة التي تسير نحو الحياة بملء كأسها، تفرش الدنيا أملاً وحبلً، وتسّطر للمحبين دعوة لقاء وترميم كل وجع.

نحتاج إلى مثل هذه الروح الحرة والفتية والشباب الصاخب الذي يلهو عند حافة العمر، لا يأبه سوى لعيش اللحظة.

نانسي عجرم قالت وجسّدت كل هذا في كليب طازج، طرحته منذ ساعات "تجي ننبسط" وتُفشي لون التفاؤل وتغني بعذوبة قريحتها إيقاع النضارة.

في كل خطوة تخطوها نانسي تريد أن تسجل هدفاً، وأحيانا لا تحتاج أكثر من بقعة جميلة وابتسامة طرية، حتى تصل كرتها المرمى ونقع في شباكها من جديد.

وقوعنا جميل لا نريد العودة منه، نريد السكن في أماكن صورتها، والشرب من كأس رفعته ونقع في بركة ارتجت منها برودة.

أربع دقائق او أقل والمزاج يتعدّل، فهي صانعة المزاج بالصوت والصورة والأداء والروح وابتسامتها طريق نحو القلب.

وليلى كنعان صاحبة الرؤية التي لا تخطئ، والعين التي تمدّ بمحتوى مرصوص وغني، هذه المرة سطرت إعلاناً باتجاه " ما حدا الو حاجة عندنا"، وضمة واحدة كافية ليختفي الوجع. وكان لها ما تريد. انتقلنا من داخل غرفنا إلى حلم الحب والتلاقي، ومن صوت الحلم الخافت إلى واقع التحدي الجميل "خدلك حضن ووجعك يخف".

هذا التعاون المستمر بين نانسي عجرم وليلى كنعان، خلق نوعاً من التوأمة التي حققت الإبهار والنجاح، فقد سبق أن اجتمعتا في عددٍ من الأعمال المبدعة منها: “يا بنات، لمسة إيد، ماشي حدي، حاسة بيك، شيخ الشباب، سوبر نانسي، ومية وخمسين".

أغنية «تيجي ننبسط» لـ نانسي عجرم، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، والكليب من إخراج ليلى كنعان.



يقرأون الآن