TRENDING
ميديا

دمج مسلسل "الطائر الرفراف" بمسلسل "خبئني"... إليكم القصة كاملةً

دمج مسلسل

أبطال "الطائر الرفراف" و"خبئني"

في خطوة مفاجئة حظيت باهتمام الجمهور المحبّ للدراما التركية، ومن شأنها إعادة ترتيب قائمة مشاهدات الأعمال وتقييماتها، دمجت شركة OGM للإنتاج الفني، مسلسلها الشهير "الطائر الرفراف" بمسلسل "خبئني" الذي تنتجه الشركة أيضاً، والذي تأثر بشدة من دخول مسلسل "حبات اللؤلؤة" المنافسة على نسبة المشاهدة ليلة الخميس.

وفي التفاصيل، تشهد الحلقة 16 من مسلسل "خبئني" والتي ستُعرض بعد غد الخميس، مشاركة نجمتَي مسلسل "الطائر الرفراف" أوزنور سرتشلار التي تؤدي دور "أسومان كورهان" زوجة ابن هاليس آغا، وجولتشين سانترجي أوغلو التي تؤدي دور "إيفكات"، أرملة ابن هاليس آغا الثاني، وذلك بنفس شخصيتيهما في "الطائر الرفراف".


كذلك، سبق أن كشف أحد مشاهد المسلسل، كيف يحرص عاطف بك على دعوة هاليس كورهان، جد فريد بطل "الطائر الرفراف"، إلى زفاف حفيدته ناز وميتي، لتذكّره ابنته فيليز أن علاقة هاليس آغا بالقائد ضياء سيئة، ليشدّد عاطف، قائلاً: "أريدهم في الزفاف".

@vediohatclips تتوقعون يحضرو عرس ?? حسيت فكره كتير حلوه يدمجو مسلسلين كلون مرضى نفسيين #طائر_الرفراف #yaliçapkini???? #مسلسل_خبئني? #خبئني #مسلسل_خبئني ♬ الصوت الأصلي - مقاطع مسلسلات تركيه?

ومن المتوقّع أن تشهد الحلقات المقبلة من مسلسل "خبئني" ارتفاعاً في نسبة المشاهدة والتقييمات، بعد استغلال OGM Pictures بمسلسل الشركة الناجح والمتصدر قائمة الأعمال الأكثر اهتماماً في تركيا والمنطقة العربية "الطائر الرفراف"، لإنقاذ مسلسلها الآخر "خبئني" والذي بدأ بالتراجع منذ انطلاق عرض "حبات اللؤلؤة" على الشاشة. 

دمج مسلسل "الطائر الرفراف" بمسلسل "خبئني"

ومن المرجحّ أن يظهر نجوم من مسلسل "خبئني" ضمن أحداث مسلسل "الطائر الرفراف" على غرار ما سيحصل في حلقة هذا الأسبوع من "خبئني"، وسط تمنيات الجمهور بظهور بطلَي "الطائر الرفراف"، فريد وسيران، في "خبئني"، وظهور ناز وأنجيلا وميتي في "الطائر الرفراف".

يقرأون الآن