TRENDING
شيري عادل تعلن طلاقها رسمياً من طارق صبري... لهذا السبب

شيري عادل وطليقها طارق صبري

أعلنت الفنانة المصرية شيري عادل طلاقها رسمياً من الممثل طارق صبري بعد 4 أشهر من الانفصال، وسلسلة من النفي خاصةً بعد قيام الثنائي بحذف صورهما معاً في توقيت واحد على حساب كل منهما في "إنستغرام"، بعد انتشار أقاويل في الفترة الماضية عن نشوب خلافات بينهما.

وكتبت شيري في منشور أطلقته عبر خاصية الستوري في حسابها على "إنستغرام": "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بينا، ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته"، ونشر طارق الكلام نفسه عبر حسابه.

شيري عادل تعلن خبر طلاقها

وكانت شيري عادل كشفت أنها تعرّفت إلى طارق صبري منذ 6 سنوات، في كواليس مسلسل "بنات سوبر مان"، حيث أصبحا صديقين، وتحوّلت صداقتهما إلى حب بشكل مفاجئ.

التسرّع في الزواج

وكشفت شيري عادل وطارق صبري، لدى حلولهما ضيفين على برنامج الفنانة إسعاد يونس "صاحبة السعادة"، كواليس بداية قصة حبهما، حيث قالا: "فجأة دخلنا حياة بعض وبقينا لازم نتقابل ونتكلم كل يوم ثم بدأت قصة الحب بيننا". وتابعت قائلةً: "لما كان بيكلمني عشان نتقابل كنت بروح على طول".

وأشارت شيري عادل أنها وطارق تسرّعا في قرار الزواج، وربما هو السبب في وقوع الطلاق بينهما أخيراً، حيث قالت: "اتفقت مع طارق على الزواج وكافة الأصدقاء كانوا سعداء بهذا القرار لكنهم كانوا يسألوننا عن سبب التسرّع في قرار الزواج".

شيري عادل وطليقها طارق صبري

في سياق آخر، قاربت شيري عادل على الانتهاء من تصوير مسلسل "الوصفة السحرية" - (لزواج ناجح) المكون من 45 حلقة، والذي يشارك في بطولته إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، كارولين عزمي، لقاء سويدان، محمد أبو داود، سلوى محمد علي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.


ويُعرض لشيرى عادل حالياً فى صالات السينما فيلم "عادل مش عادل" الذي تشارك في بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوي، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه، والمغنية نوال، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول "عادل الأمين" الذي يجسده أحمد الفيشاوي، وهو شاب يعيش متخبطاً في حياته ويعجب بفتاة حقيقتها مخيفة مما يوقعه في متاعب جمة.


وتنتظر شيري عادل عرض فيلم "أصل الحكاية" مع المخرج محمد أمين، والذى انتهت من تصويره مؤخراً ، وتجسد خلاله شخصية فتاة تدعى ملك وتمتلك أفكارا معينة تجعلها تواجه العديد من الصعوبات، وهى تنتمي لعائلة كل فرد فيها له حكاية مختلفة ومستقلة فوالدها بيومي فؤاد وأعمامها خالد الصاوي وعلاء مرسي وعمتها هالة فاخر. وقد حدّدت الشركة المنتجة للفيلم إجازة منتصف العام الدراسي موعداً مبدئياً لطرحه في دور العرض السينمائية.

يقرأون الآن