TRENDING
أصالة تهدي أغنيتها مع أحمد سعد في

أصالة وأحمد سعد يطلقان أغنية مشتركة في "عيد الحب"

فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري والفنان المصري أحمد سعد جمهورهما بالكشف عن مفاجأتهما للعشّاق في "عيد الحب"، حيث تعاون الثنائي في ديو غنائي حمل عنوان "سبب فرحتي"، وطُرح بالتزامن مع احتفالات "عيد الحب" الذي يصادف اليوم في 14 شباط/ فبراير.

وشارك سعد بوستر أغنية "سبب فرحتي" التي تجمعه بأصالة، وهي من ألحانه وكلمات محمد شافعي، وظهر وهو يحمل وردة حمراء في يده، وأرفق البوستر بتعليقٍ قال فيه: "أصالة & أحمد سعد.. سبب فرحتي أغنية عيد الحب". لتردّ عليه أصالة قائلةً: "صداقتنا فيها كل المواقف الحلوة وذكرياتنا بتستحق نترجمها فنّ وهوّه أحلى ما نملك".


وأهدت أصالة، الأغنية قبل صدورها إلى زوجها فائق حسن، عبر رسالة مطولة كتبت فيها: "بهديك مع هالاغنية روحي لأنك أنقذتها وقلبي لأنّك طيّبته وحياتي اللي حلّيتها.. أغنية عنيت كلّ كلمة فيها والحرف كنت عم بلفظه وكأنّه حكاية بتحكي عن قصّتنا اللي صارت من قصص الحب المشهورة المحبوبة اللي عنوانها أمل وجمال وحياة حلوة نقيّة. شعور كان حلم صار حقيقة، روحي اللي غنت لك أكتر من صوتي يا جوزي يا دنيتي كلّها.. من حلاوة حظي عندي صديق بالدّنيي ما في منّه سند ووفي والوقت اللي بنكون فيه سوا فيه ضحك فيه صدق فيه صحبة عمرا سنين".

وأضافت أصالة: "حمّودي أخي وصديقي شكراً على إهتمامك فيّي وبأدائي لما بنسجل سوا دائماً بتكون الأمين عليّي ومتل طفلة بتعاملني".


من ناحيته، ردّ فائق حسن على رسالة زوجته أصالة، قائلاً: "أهديتني السعادة يا أجمل من كل الهدايا وأروع من الأغاني وأقرب من الأنفاس أشتاقك وإن كنتي معي فكل عيد وانت عيدي وحبي الأبدي (جوزتي)".


يقرأون الآن