TRENDING
ورود حمراء ورسائل رومانسية... هكذا احتفل النجوم بـ

يحرص نجوم الفن الذين يعيشون في استقرار وسعادة عائلية على الاحتفال بـ "عيد الحب"، حيث ينشرون عبر حساباتهم الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الصور التي تجمعهم بشركاء حياتهم.

ونستعرض لكم اليوم لقطات من احتفالات أبرز النجوم العرب والأتراك بـ"عيد الحب".

تيم حسن ووفاء الكيلاني

احتفل النجم السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني بمناسبة "عيد الحب"، حيث نشرت وفاء صورة عبر خاصية الستوري في حسابها على "إنستغرام"، جمعتها بزوجها تيم حسن وأرفقتها بقلوب حمراء تعبيراً عن احتفالهما بيوم الحب.

سيرين عبد النور

الفنانة سيرين عبد النور شاركت متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسلسلة من الصور التي جمعتها بزوجها فريد رحمة، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: " كل يوم هو عيد الحب عندما تتعامل مع رجل حقيقي".

 

نادين نسيب نجيم

الفنانة نادين نسيب نجيم احتفلت بعيد الحب مع خطيبها ناريغ ناربيكيان في أحد أماكن السهر في بيروت، وقد انضمّ إليهما بعض الأصدقاء الذين فاجأووا نادين بقالب حلوى ضخم بمناسبة عيد ميلادها، معلنةً أنه الاحتفال الأخير بعيدها لهذه السنة.

نانسي عجرم

شوّقت الفنانة نانسي عجرم جمهورها ومتابعيها بصورتين نشرتهما عبر خاصية الستوري في حسابها على "إنستغرام"، ووثقّت خلالهما أجواء احتفالها مع زوجها وبناتها بـ"عيد الحب"، وعلّقت على إحداهما بالقول: لكل يللي عم يسألوا كيف عيّدت مبارح"، فيما علّقت على الثانية بقلوب حمراء كتبت تحت أسماء زوجها وبناتها.

كارول سماحة

الفنانة كارول سماحة احتفلت بـ "عيد الحب" مع زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، ووثّقت إهدائه لها باقة من الورد الأحمر وأرفقتها بأغنيتها "أحضنّي" ونشرتها عبر خاصية الستوري في حسابها على "إنستغرام".

معتصم النهار

عبّر الممثل السوري معتصم النهار عن حبّه الكبير لزوجته لين برنجكجي وظهر برفقتها بإطلالة جديدة من على أحد القوارب، وبدا وهو يقّبلها على خدّها وظهرت أمامها ابنتهما ساندرا وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم الحب.

ولم يرفق معتصم الصورة بأي تعليق بينما قال الكثير من المتابعين أن نظرات الحب بدت في عيني معتصم من خلال الصورة وخصوصاً أنه رفض التخلي عن زوجته بسهولة رغم مرورهما بمرحلة انفصال.


سارة أبي كنعان ووسام فارس

فاجأ الممثل وسام فارس خطيبته الممثلة سارة أبي كنعان بباقة ضخمة من الورود الحمراء، ووثّق لحظة تقديمه لها وردة على شاطىء أحد فنادق دبي، بفيديو نشره عبر خاصية الستوري في حسابه على "إنستغرام" وعلّق عليه قائلاً: "Not Only L.O.V.E، كل حروف الأبجدية".

باسل خياط

الممثل السوري باسل خياط احتفل مع زوجته ناهد زيدان بعيد الحب، وتشارك معها بعض الصور التي وثّقت الأجواء الجميلة التي أمضياها معاً، وقد علّقت ناهد على إحداها بالقول: "قصة حبّنا هي الأحبّ إلى قلبي".

أصالة

أحيت الفنانة أصالة نصري حفل "عيد الحب" بالكويت، وتألقت بفستان باللون الأحمر ليلائم المناسبة. ونشرت أصالة صورها من كواليس الحفل وعلّقت عليها بالقول: "‎كتير انبسطت وكتير تسلطنت وكتير كان لقاءنا حلو أسعدتوني وأحلى ذكرى للعمر الجايه اليوم صنعنا أنتوا وأنا بالكويت الغاليه الحبيبه". 


وائل جسار

حرص الفنان وائل جسّار على معايدة زوجته ميراي بهدية قيّمة، حيث اختارها للظهور معه كموديل لفيديو كليب أغنيته الجديدة "كل وعد"، واصفاً التجربة بـ "الذكرى الحلوة للتاريخ"، مؤكداً أن قصة الأغنية الرومانسية التي طرحها في "عيد الحب"، تتشابه مع القصة الحقيقية لعلاقته العاطفية مع زوجته.


هاندا أرتشيل

المناسبة إكتملت مع النجمة التركية هاندا أرتشيل بإحتفالها بعيد ميلاد حبيبها رجل الأعمال التركي هاكان صابانجي، وخصّصت بعض الستوريز عبر حسابها الرسمي على إنستقرام لمعايدته بأجمل الصور لهما معاً.

مراد يلدريم وإيماني الباني

نشرت إيمان الباني فيديو عفوي مع زوجها النجم التركي مراد يلدريم بمناسبة "عيد الحب"، عبر خاصية الستوري في حسابها على "إنستغرام"، كما تشاركت الفيديوهات التي صمّمها المتابعين لها ولزوجها، ومن بينها فيديو من حفل زفافهما الذي أقيم قبل حوالى 8 سنوات.


 

يقرأون الآن