TRENDING
موضة

جنيفر لوبيز تتألق بفستان من توقيع زهير مراد في افتتاح فيلمها الجديد

جنيفر لوبيز تتألق بفستان من توقيع زهير مراد في افتتاح فيلمها الجديد

تألقت النجمة العالمية جينيفر لوبيز خلال حفل العرض الأول لفيلمها الجديد "this me now"، بثوب أسود طويل يحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.
الفستان مفتوح الصدر والعنق على شكل قلب مطرز بخطوط طولية باللون الفضة والتنورة مزدانة ومطرزة بالأبراج.

لوبيز اختارت فستانها من مجموعة زهير مراد الشتوية لعام 2023، لتقص حكاية نجاح وتحتفي بعملها الجديد الذي طال انتظاره، والذي بدأت الترويج له منذ حوالي الشهرين.

وكانت لوبيز قد أطلقت البوماً جديداً يحمل نفس الاسم وهذا الألبوم هو التاسع في مسيرتها الفنية بعد غياب 14 سنة عن ظىخر البوم أطلقته عام 2014.


ويتألف هذا العمل من 13 أغنية شاركت في تأليف بعضها وسجلته في استديو لوبيز في منزلها الخاص في لوس انجلوس. اعتبرت لوبيز هذا العمل الذي واظبت على تحضيرها وقت طويل يمس كل شخص وتريد منه أن يشعر ويقول عندما يستمع له "هذا انا ".

وبالعودة إلى فيلم لوبيز " this me now" الذي يغوص في أغوار حياة لوبيز العاطفية وطبيعة علاقاتها، بما في ذلك مع نفسها من خلال شخصيات الفيلم الدرامي الذي كتبته بنفسها.


وكانت لوبيز قد صرحت لوكالة "رويترز": "أصبح من المهم بالنسبة لي أن أتطور كشخص وكفنانة حتى وإن كان يعني هذا أن أبدو أكثر ضعفًا وأن أكون أكثر صدقًا بشأن الأمور".

وأضافت: "لذلك كان من الطبيعي للغاية بالنسبة لي القيام بهذا الشيء (أداء الفيلم) في هذه المرحلة من حياتي، مع كل ما مررت به والأشياء التي تعلمتها".

ويضم الفيلم الذي تبلغ مدته 65 دقيقة وهو من إخراج ديف مايرز، بعضًا من الأغاني الثلاث عشرة الموجودة في ألبوم لوبيز التاسع الذي يحمل الاسم نفسه، بما في ذلك "ماد إن لاف" و"دير بن بارت تو".

يقرأون الآن