TRENDING
ميديا آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

تيم حسن ينشر الإعلان الترويجي لمسلسله الرمضاني "تاج": ملحمة جديدة!

تيم حسن ينشر الإعلان الترويجي لمسلسله الرمضاني

الممثل السوري تيم حسن ونجوم مسلسل "تاج"

بدأ العد التنازلي لبداية السباق الرمضاني، ومعه بدأ صنّاع الأعمال الدرامية ونجومها، بكشف ملامح مسلسلاتهم.

وقبل ساعات قليلة، شارك الممثل السوري تيم حسن الإعلان الترويجي الأول لمسلسله الرمضاني المنتظر "تاج" الذي يجمعه بالممثل القدير بسام كوسا، عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام". وكان الإعلان عبارة عن منشور مشترك بين حسابَي نجم العمل و"شاهد" التي ستعرضه عبر منصتها، والتي أرفقته بتعليق جاء فيه: "ملحمة جديدة للنجم تيم حسن".


كذلك نشر تيم صورة البوستر الرسمي الجديد للعمل، والذي جمع أبرز نجومه وعلى رأسهم تيم حسن وبسام كوسا وفايا يونان ونورا رحال وإيهاب شعبان وكفاح الخوص ودوجانا عيسى وسواهم، وكان لافتاً وجود الممثل اللبناني القدير جوزيف بو نصّار بينهم، رغم كشف مصادر مقربة من الشركة المنتجة أن العمل سيكون سورياً بحتاً ولن يضم ممثلين عرب.


وكان النجم السوري قد نشر فيما سبق صورتَين له بشخصية "تاج"، ظهر فيهما وهو يقف على حلبة الملاكمة، مستعرضاً عضلاته، وكتب: "تاج الدين الحمّال".


ويواصل مسلسل "تاج" تصوير مشاهده في مدينة دمشق في سوريا، وتعود أحداثه إلى الحقبة الماضية. وهو من تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي، وسيُعرض على شاشات الـ "أم بي سي" ومنصة "شاهد".


قصة مسلسل "تاج"

يروي المسلسل أحداثاً حصلت في دمشق العام 1945، في إطار رومانسي ذو حبكة تشويقية مميزة. وقد احتاج إلى وقت طويل من ناحية التحضير للأحداث والديكور، ويتضمن مشاهد تاريخية تعود إلى سوريا في أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي. ويصوّر المسلسل بشكلٍ سرّي، بعيداً عن الأضواء، وسط تكتّم شديد من قبل شركة "الصبّاح" المنتجة للعمل، ومن قبل صنّاعه على تفاصيله.


يحمل "تاج" توقيع المخرج سامر البرقاوي، الذي يتعاون تقريباً بشكل شبه حصري مع الفنان تيم حسن منذ سنوات طويلة، حيث تعاون الثنائي معاً على مدار أكثر من 10 سنوات في 11 عمل درامي وسينمائي.

كما أنّه التعاون الثالث بين حسن وكوسا، بعد "زمن العار" عام 2009، ومسلسل "الانتظار" عام 2006.

وكان البرقاوي أكد لدى نشره بوستر "تاج"، أن العمل يخضع للإعداد بكل دقة وإتقان. حيث قال في تعليقه: "يحضّر الآن بكل إتقان، مجبولاً بالأصالة ليقدم لكم وبكل حب رمضان القادم.. انتظرونا".

يقرأون الآن