TRENDING
ميديا

نجوم مسلسل "خبئني" سيظهرون في الحلقة المقبلة من "طائر الرفراف" (فيديو)

نجوم مسلسل

أبطال "طائر الرفراف" و"خبئني"

استكمالاً لخطوة دمج مسلسل "طائر الرفراف" بمسلسل "خبئني"، وتشابك سيناريو المسلسلين وشخصياتهما معاً، تشهد الحلقة المقبلة من "طائر الرفراف" Yali Capkini والتي ستُعرض يوم الجمعة، ظهور أبطال مسلسل "خبئني" Sakla Beni، بعد أن ظهرت في الحلقة 16 من "خبئني" والتي عُرضت يوم الخميس، نجمتا "طائر الرفراف" أوزنور سرتشلار التي تؤدي دور "أسومان كورهان" زوجة ابن هاليس آغا، وجولتشين سانترجي أوغلو التي تؤدي دور "إيفكات"، أرملة ابنه الثاني، وذلك بنفس شخصيتيهما في المسلسل.

وكشف الإعلان الخاص بالحلقة المقبلة من "طائر الرفراف"، عن مشاركة القائد ضياء أحد أبطال مسلسل "خبئني" في الحلقة، حيث يقصد هاليس كورهان في منزله، بعد أن استنجدت "أسومان" و"إيفكات" به طلباً للمساعدة في قضية "أورهان" ابن هاليس آغا المسجون.


وقرّرت شركة OGM Pictures للإنتاج الفني، دمج مسلسلها الشهير "الطائر الرفراف" بمسلسل "خبئني" الذي تنتجه الشركة أيضاً، وقد حظيت هذه الخطوة باهتمام الجمهور المحبّ للدراما التركية، ومن شأنها إعادة ترتيب قائمة مشاهدات الأعمال وتقييماتها.


ومع تداخل أحداث المسلسلين وظهور نجوم العملين معاً، من المتوقّع أن تشهد الحلقات المقبلة من مسلسل "خبئني" ارتفاعاً في نسبة المشاهدة والتقييمات، بعد استغلال OGM Pictures بمسلسل الشركة الناجح والمتصدر قائمة الأعمال الأكثر اهتماماً في تركيا والمنطقة العربية "طائر الرفراف"، لإنقاذ مسلسلها الآخر "خبئني" والذي بدأ بالتراجع منذ انطلاق عرض "حبات اللؤلؤة" على الشاشة.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن