TRENDING
ميديا

نادين نسيب نجيم تكشف أسرار مسلسلها الرمضاني "2024"... هكذا ظهرت في البرومو

نادين نسيب نجيم تكشف أسرار مسلسلها الرمضاني

نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد في مسلسل "2024"

طرحت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الإعلان الترويجي الأول لمسلسل "2024" الذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل ويشاركها بطولته الممثل السوري محمد الأحمد.

ورفعت نادين منسوب الحماس لدى جمهورها ومتابعيها، بتعليقها على البرومو الخاص بمسلسلها الذي يدور في إطار الإثارة والتشويق وتؤدي فيه دور النقيب سما عقل، قائلةً: "أوقات العيون بتكشف أسرار..."، مشيرةً إلى أن العمل سيُعرض خلال شهر رمضان المبارك".


ومسلسل "2024" هو الموسم الثاني من مسلسل "2020"، الذي قدمته نادين برفقة النجم السوري قصي خولي، في رمضان 2021.

وتدور أحداث "عشرين أربعة وعشرين" في إطار من الأكشن والتشويق، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم؛ حيث تُتابَع عمليات تصوير المسلسل في الوقت الحالي؛ ليكون حاضراً للمنافسة في موسم دراما رمضان المقبل.


قصة جديدة ومختلفة

وأوضحت نادين أن الجزء الجديد من مسلسل "2024" يتحدث عن قصة جديدة ومختلفة، ولا يشبه مسلسل "2020" على الرغم كونه يُعدّ جزءاً ثانياً منه، لافتةً إلى أنه سيكون مزيج ما بين الأكشن والإثارة والتشويق وكذلك الدراما والرومانسية.

ويتألف المسلسل من 15 حلقة، وسيشارك فيه مجموعة من الممثلين الذين شاركوا سابقاً في "2020"، من بينهم كارمن لبس وطوني عيسى ووسام صليبا.


وكان كاتب المسلسل بلال شحادات، قد أعلن في تصريح له أنّ المسلسل سيطرح حكاية جديدة وشخصيات جديدة، وأن المشترك بين الجزأين الأول والثاني نقطة واحدة هي وجود النقيب "سما عقل" التي ستدخل في مهمة جديدة، أما اسم العمل فهو مرتبط بسنة الإنتاج والحكاية.

يقرأون الآن