TRENDING
مشاهير العالم

على طريقة محمد صلاح... ممثل مصري يسجد على المسرح بعد فوزه بجائزة "بافتا" (فيديو)

على طريقة محمد صلاح... ممثل مصري يسجد على المسرح بعد فوزه بجائزة

الممثل سيد بدرية واللاعب محمد صلاح

ألهم اللاعب المصري العالمي محمد صلاح، بطل فيلم Jellyfish and Lobster الممثل سيد بدرية، لدى احتفاله بالفوز بجائزة BAFTA في الدورة 77 من المهرجان الذي أقيم في قاعة ألبرت الملكية بالعاصمة لندن ليلة الأحد. حيث سجد سيد بدرية وهو ممثل مصري أميركي على مسرح حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما "بافتا" 2024، على طريقة احتفال نجم ليفربول الإنكليزي بأهدافه، احتفالاً بفوز فيلمه Jellyfish and Lobster بجائزة "أفضل فيلم بريطاني قصير" بعد منافسة مع أربعة أفلام أخرى.


وأشاد سيد بدرية البالغ من العمر 67 عاماً، بمواطنه محمد صلاح لدى صعوده على المسرح مع فريق عمل الفيلم لتسلّم الجائزة، وقال في كلمته: "ليس لدي الكثير لأقوله في كلمتي لأنني أتحدث من قلبي، ومواطني المصري محمد صلاح عندما يحتفل بشيء ما يفعل هذا، وأريد من الكاميرا أن تصوّر ما سأفعل". ثم طلب من الكاميرا تسجيل اللحظة ليمسك بعد ذلك بالجائزة ويسجد على المسرح وسط تصفيق الحضور وتفاعلهم.


قصة فيلم Jellyfish And Lobster

يتناول الفيلم قصصاً إنسانية لشخصيات تعاني من أمراض مميتة، ويدور في إطار درامي، حيث يجمع القدر ضمن أحداثه، اثنان من كبار السن والمقيمين في دار مسنين، وسرعان ما تتطور العلاقة بينهما وتتغير حياتهما إلى الأبد. وهو من بطولة النجمة العالمية فلو ويلسون التي تقدم شخصية "غريس" وسيد بدرية الذي يقدم شخصية "ميدو" وسيرجويت مريم بشخصية "مي"، وشاني أفولابي بشخصية "مايكل"، وهو من إخراج ياسمين عفيفي.

يقرأون الآن