TRENDING
مشاهير العالم

بعد تصريح حبيبته السابقة عن الخيانة... بوراك دينيز يتّجه للزواج من بيستمسو أوزديمير

بعد تصريح حبيبته السابقة عن الخيانة... بوراك دينيز يتّجه للزواج من بيستمسو أوزديمير

الممثل التركي بوراك دينيز وحبيبته الممثلة بيستمسو أوزديمير

تصدّر خبر استعداد الممثل التركي بوراك دينيز للزواج من حبيبته الممثلة بيستمسو أوزديمير المواقع التركية، بعد أيام قليلة على كشف حبيبته السابقة تفاصيل خيانتهما لبعضهما البعض، إذ قالت في تصريح جريء: "تعرّضت للخيانة بعد 3 سنوات من العلاقة... فخنته مع رجل آخر، وانتظرت عودته إلى المنزل لأخبره، ومن ثم أنهيت علاقتي به".

وذكرت وسائل إعلام تركية أن نجم "شخص آخر" تعرّف على عائلة زوجته المستقبلية، وعرّفها على عائلته، ويتّجهان نحو الزواج رسمياً، دون الكشف عن موعد الزفاف وتفاصيله.

وكان الظهور العلني الأخير للثنائي، في احتفالية عيد ميلاد بوراك دينيز الثالث والثلاثين، والذي حضرته عائلة حبيبته وعائلته، في إشارة إلى جدية العلاقة بينهما.

وأصبح الثنائي الذي رقص لساعات الصباح الأولى، من أكثر الأسماء التي تم الحديث عنها في الليلة الماضية. وقد تم توثيق حبّهما عندما رصدتهما العدسات أثناء إجازتهما في سبانجا الشهر الماضي. وشهدت العلاقة بين الحبيبين، اللذين لم يكشفا عن أي أسرار حول علاقتهما، تقدماً ملحوظاً في فترة قصيرة.

حفل عيد ميلاد بوراك دينيز

تفاصيل مسلسله الجديد "شهرزاد"

من ناحية أخرى، يخوض بوراك دينيز تجربة درامية جديدة، حيث وقع الاختيار عليه لتأدية دور البطولة في المسلسل التلفزيوني الجديد "شهرزاد" الذي أعدته قناة NGM للموسم الجديد.

وبدأت تنكشف تفاصيل المسلسل الذي يُعرض في شهر أيلول/سبتمبر المقبل، عبر شاشة ATV. حيث كتبت قصته والسيناريو الخاص به إيدا تيزجان، ويخرجه إيمري كاباكوشاك، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في منتصف شهر آذار/ مارس المقبل.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن