TRENDING
ميديا

باسل خياط وكارمن بصيبص يطرحان برومو "نظرة حب": حافل بالغموض والرومانسية

باسل خياط وكارمن بصيبص يطرحان برومو

الممثل السوري باسل خياط والممثلة اللبنانية كارمن بصيبص

أسدل الممثل السوري باسل خياط والممثلة اللبنانية كارمن بصيص الستار عن البرومو الرسمي لمسلسلهما الرمضاني "نظرة حب"، ووعدا الجمهور بجرعة من التشويق والغموض والرومانسية ضمن أحداثه.

وقال باسل وكارمن تعليقاً على الفيديو الترويجي للعمل، في رسالتيهما إلى المتابعين: "لحظة صغيرة من العمر قادرة تغير كلشي بحياتنا وبنظرة حب بيصحى الانسان يلي جواتنا".


ويجمع "نظرة حب" بين نجمين، أحدثا علامة فارقة في الأعمال العربية المأخوذة عن الدراما التركية، حيث تتّجه الأنظار نحو ثنائية نجم "الثمن" وبطلة "عروس بيروت"، والتي ستبصر النور في شهر رمضان، وتشهد تجديد التعاون بين المخرج المصري حسام علي والممثل باسل خياط، بعد اجتماعهما في مسلسلَي "30 يوم" الذي عرض في العام 2017، و"الرحلة" الذي تم عرضه في العام 2018.

أحداث مسلسل "نظرة حب"

وتأتي أحداث مسلسل "نظرة حب" من خلال 30 حلقة ويُعد العمل الدرامي الأول الذي يجمع بين باسل خياط وكارمن بصيبص، وتدور أحداثه في إطار درامي يجمع بين التشويق والغموض والرومانسية، وهو من تأليف رافي وهبي وإخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة إيبلا الدولية للانتاج السينمائي والتلفزيوني، وتم تصويره في لبنان.

وكان النجم السوري باسل خياط قد غاب عن الموسم الدرامي الرمضاني 2023 نتيجة انشغاله بتصوير مسلسل "الثمن" الذي انتهى عرضه في الصيف الماضي، والذي شاركته البطولة فيه الفنانة اللبنانية رزان جمال، حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية جداً.

كما يشهد مسلسل "نظرة حب" عودة كارمن بصيبص إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب عامين، حيث كان آخر مسلسل تلفزيوني شاركت به عام 2021 وهو المسلسل اللبناني "البريئة" والذي شارك في بطولته كل من تقلا شمعون، بديع أبو شقرا، يورغو شلهوب، ساشا دحدوح، جورج شلهوب وجاء المسلسل من تأليف مريم نعوم، ندى عزت ومن إخراج رامي حنا. وعلى مستوى السينما كانت آخر مشاركات الفنانة كارمن بصيبص في الفيلم المصري "العارف" أمام أحمد عز وأحمد فهمي ومحمود حميدة وقد تم عرضه عام 2021، ونالت عن دورها فيه، جائزة "أفضل ممثلة سينمائية" في مهرجان Joy Awards.

يقرأون الآن