TRENDING
مشاهير العالم آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

سقوط مادونا على مسرح حفلها... ردّ فعلها فاجأ الحضور (فيديو)

سقوط مادونا على مسرح حفلها... ردّ فعلها فاجأ الحضور (فيديو)

ملكة البوب العالمية مادونا

تعرّضت ملكة البوب العالمية مادونا لحادثة مؤسفة خلال جولتها الغنائية حيث تسبّب أحد الراقصين بإسقاطها على أرض المسرح.

وتظهر مقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها على TikTok وX من عرض Queen of Pop في سياتل في Climate Pledge Arena، اللحظة التي فقد فيها الراقص السيطرة، مما تسبّب في سقوط المغنية أثناء أداء أغنية Open Your Heart.

وجلست مادونا البالغة من العمر 65 عاماً على كرسي خلال اللوحة الاستعراضية، وتم سحبها بواسطة راقص يجري إلى الجانب الآخر من المسرح ويرتدي الكعب العالي. وفي مشهد تسبّب بإحراج النجمة العالمية، انزلق الراقص وفقد قبضته على كرسي المغنية وأسقط مادونا معه واصطدما بالأرض، وسط هتاف وصراخ الجماهير.


وتعاملت مادونا مع الحادثة باحترافية، وأكملت فقرتها وغناءها ورقصها، بينما توجه أحد المصورين إلى المسرح لمساعدتها، لكنها ابتسمت له وعادت تجلس على الكرسي مرة أخرى.

وكانت هذه الحفلة هي المحطة الأخيرة لمادونا في جولتها الغنائية الخاصة بها "The Celebration"، وقد أدت خلالها أغنية "Open Your Heart" الصادرة في العام 1986.

دعوى قضائية ضدها بسبب تأخرها عن الحفلات

على صعيد آخر، رفع اثنان من معجبي ملكة البوب الأمريكية دعوى قضائية ضدها قبل أيام؛ بسبب تأخر حفلها في نيويورك.

واتهم كلٌ من مايكل فيلوز وجوناثان هادن النجمة، التي تُعرف بتأخرها عن حفلاتها، بـ"الإعلان الكاذب"، والتضليل والممارسات التجارية غير العادلة.

وشملت الدعوى القضائية جميع الليالي الثلاث التي أقيمت فيها حفلات مادونا في مركز باركليز في كانون الثاني/ ديسمبر.

وهذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها مادونا دعاوى قضائية بسبب تأخرها عن الحفلات، ففي تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2019، رفع أحد المعجبين في فلوريدا، نيت هولاندر، دعوى قضائية ضدها، بعد أن غيّرت المغنية أوقات حفلتها في ميامي بيتش.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن