TRENDING
ميديا

تيم حسن وباسل خياط يخوضان السباق الرمضاني على قناة "الجديد"

تيم حسن وباسل خياط يخوضان السباق الرمضاني على قناة

باسل خياط وتيم حسن على "الجديد" في رمضان 2024

في خطوة تبشّر بالمنافسة على القنوات اللبنانية، رفعت قناة "الجديد" شعار الدراما الرمضانية بقوّة هذا العام، بعرضها مسلسل النجم السوري تيم حسن "تاج"، ومسلسل مواطنه باسل خياط "نظرة حب"، والذي يجمعه بالممثلة اللبنانية كارمن بصيبص.

ويُعدّ "تاج" الأعلى كلفة بين المسلسلات التي تنتجها شبكة mbc مع شركة "صبّاح أخوان". فقد تم بناء ديكور خصيصاً له في دمشق حيث دارت كاميرا المخرج سامر البرقاوي، ليخرج العمل متكاملاً من ناحية الديكور والاكسسوارات.

موقع تصوير مسلسلسل "تاج"

ويعتبر عرض مسلسل "تاج" على قناة "الجديد" بمثابة عودة تيم حسن إلى جمهوره اللبناني، ويعود المسلسل بالمشاهدين إلى دمشق في حقبتي الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي ويصوّر صراع الشخصيات بين الخير والشرّ. وتعوّل قناة mbc على وجود تيم حسن والممثل القدير بسام كوسا معاً في العمل ليرفعا نسبة التشويق.


ويعود النجم البارز عربياً، باسل خیاط، للسباق الرمضاني على شاشة "الجديد"، حیث یجتمع مع كارمن بصیص في مسلسل الدرامي المشوّق "نظرة حب". وقال باسل وكارمن تعليقاً على الفيديو الترويجي للعمل، في رسالتيهما إلى المتابعين: "لحظة صغيرة من العمر قادرة تغير كلشي بحياتنا وبنظرة حب بيصحى الانسان يلي جواتنا". وأضافا: "المسلسل حافل بالتشويق والغموض والرومانسية".


وفي الإعلان الترويجي الأول لمسلسل "نظرة حب"، يهبط المصعد بكارمن بصيبص إلى مرأب السيارات، لتتجه لسيارة سوداء تحمل لوحة أرقام 1989، فيما تتزيَّن بباقات ورود باللونين الأبيض والأحمر، ثم تفتح كارمن صندوق السيارة فتظهر رواية مُزيَّنة بغلاف رسم عليه صورة امرأة، بعدها يظهر باسل خياط خلفها ممسكاً بقلادة على شكل قلب.

أحداث مسلسل "نظرة حب"

وتأتي أحداث مسلسل "نظرة حب" من خلال 30 حلقة ويُعد العمل الدرامي الأول الذي يجمع بين باسل خياط وكارمن بصيبص، وتدور أحداثه في إطار درامي يجمع بين التشويق والغموض والرومانسية، وهو من تأليف رافي وهبي وإخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة إيبلا الدولية للانتاج السينمائي والتلفزيوني، وتم تصويره في لبنان.

كواليس مسلسل "نظرة حب"

أبطال مسلسل نظرة حب

يُشارك في بطولة العمل الدرامي المشترك نجوم من سوريا ولبنان والعراق من بينهم: باسل خياط، وكارمن بصيبص، وسارة بركة، وطيف ابراهيم، بيار داغر وميشال حوراني وسواهم.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن