TRENDING
موضة

ريتا حرب ملكة الأناقة بإطلالتين جريئتين

ريتا حرب ملكة الأناقة بإطلالتين جريئتين

ريتا حرب التي تسكنها روح "نورا" الشخصية التي تؤديها في مسلسل "الخائن" فهي السيدة الأنيقة التي لا تبارحها الجاذبية كيفما اتجهت، ولا تأخذ الإحباطات منها مهما كانت صادمة.

ريا حرب تظهر بإطلالة صفراء جريئة من ناحية اللون. فهذا اللون التناقضي لا يمكن أن يقاربه إلا أصحاب الثقة. هذا اللون الساطع المجهد للعين لكثرة سطوعه ولكثرة الضوء الساكن فيه لا يعتبر لوناً جماهيرياً.

شخصيات من أمثال ريتا حرب تستطيع أن تقارب هذا اللون المضيء وتطلي عليه نوعاً من الخمود والثقل حتى يصبح مقروءاً بشكل واضح.


تايور أصفر مع حذاء بلون نبيذي أحمر وسحنة سمراء. طلة متماسكة على قدر ما هي مجازفة. فالمكياج الدسم الغامق قليلاً يجعل الأصفر أكثر خموداً ورواقاً. ومع الشعر المفرود بخصل اللايت الأشقر اعطى محياها تلك الجاذبية التي تصطاد العين وسط هذا السطوع.

وأكملت ريتا في طلة أخرى أكثر عملانية باللون الرمادي على طريقة البذلة ايضاً لكن هذه المرة تختلف النكهة كلياً. فبين الأناقة الكلاسيكية الرفيعة والعملانية خيط رفيع. فالقميص الأبيض وربطة العنق وجاكيت السبور والتنورة القصيرة أعطت ملمحاً كهندام مدرسي.


تستطيع ريتا حرب ان تتلون بكل نوع من أنواع الاناقة وصيحاتها. يخدمها في ذلك قامتها مقاييسها وحسها الشبابي وروح القادرة أن تنشر البهجة، ووجه يدعو إلى التفاؤل والبِشر.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن