TRENDING
ميديا آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

ما تودّون معرفته عن "بهار".. المسلسل التركي الذي أقصى "المتوحش" عن الصّدارة

ما تودّون معرفته عن

نجح مسلسل "بهار" Bahar الذي انطلق عرضه في 13 شباط\فبراير على قناة Show TV في تحطيم رقمٍ قياسي، إذ أن نسبة مشاهدته تضاعفت عن الحلقة الأولى والثانية، ليقصي مسلسل "المتوحش" Yabani، عن عرش المسلسلات المتنافسة مساء كل ثلاثاء في تركيا، ويدفع بمسلسل "ما قبلك" وهو النسخة التركية من مسلسل "للموت" إلى الإيقاف، بعد فشله في المنافسة على نسب المشاهدة.
المسلسل  من بطولة ديميت إفجار، ايجيم أوزكايا ، بورا جولسوي، محمد يلماز أك وخديجة أصلان.


"بهار" مقتبس من دراما كورية

كما بات معروفاً، فإنّ المسلسل مقتبس من المسلسل التلفزيوني الكوري Doctor Cha الذي صدر عام 2023. وموضة اقتباس المسلسلات الكورية رائجة في تركيا منذ سنوات.

ما هي قصة مسلسل "بهار"؟

عندما تواجه بهار (ديميت إفجار) الموت وجهًا لوجه، فإنها ستواجه وجهًا آخر لعائلتها، وخاصة زوجها تيمور (محمد يلماز آك)، الذي يبدو "مثاليًا" من الخارج.
مع مرض بهار المفاجئ، ستتغير كل ديناميكيات الأسرة. في هذه العملية، سيكون إيفرين (بوجرا جولسوي) منافسًا لتيمور بكل معنى الكلمة.
إعادة بناء بهار لحياتها سوف تغرس الأمل في نفوس الجمهور، غالبًا من خلال قصص تراجيدية كوميدية.

نسبة مشاهدة قياسية

مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل "بهار"، حلّ في المرتبة السابعة، مع نسبة مشاهدة 3.75.
وحلّقت الحلقة الثانية التي عرضت مساء الثلاثاء الماضي لتحقق نسب مشاهدة بلغت 5 ملايين في يومين فقط على يوتيوب، وبحسب البوكس اوفيس التركي، فقد حقّق المسلسل ارتفاعاً بنسبة مشاهدة الحلقة الثانية بنسبة 4.60 ليسجل اعلى ارتفاع في مسلسلات آخر ثلاثة مواسم.



ضربة حظ لـ بورا جولسوي
رفض بورا جولسوي عرضاً من مسلسل "كم من السفن أحرقت" للعب دور البطولة في الموسم الجديد، مفضلاً عليه مسلسل "بهار"، ويبدو أن قراره كان صائباً.



بين "بهار" و"الطبيب المعجزة"
يتم تصوير مسلسل "بهار" في نفس المستشفى الذي تمّ فيه تصوير مسلسل "الطبيب المعجزة" وهو أيضاً دراما تركية مقتبسة عن مسلسل كوري شهير.
ومع تصدر المسلسل الترند ونسب المشاهدة، يبقى الرهان على الحلقات المقبلة، وعلى المنافسة التي سيرفعها مسلسل "المتوحش"، الذي بات أمام اختبار حقيقي منذ أسبوعين.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن