TRENDING
للمرة الأولى... نانسي عجرم تردّ على جدل صورها مع المدوّن الإسرائيلي

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

كسرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صمتها حيال الجدل القائم على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها إلى جانب مدوّن إسرائيلي في كواليس حفلها في قبرص، وتصاعد الأزمة وصولاً إلى أروقة المحاكم، بتهمة مخالفتها قانون مقاطعة إسرائيل.

وقالت نانسي عجرم، في تدوينة نشرتها عبر حسابها في منصة "إكس": "ما زلت عند وعدي بألا أعلّق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين الذين يصطادون في الماء العكر، الأهم بالنسبة لي محبة الكثيرين وهم بالملايين".

وأضافت: "شكراً من القلب على حرصكم ودعمكم. لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان. ولكل حاقد وعد وعد بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد.. أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق، من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي".

وتابعت: "لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة ولن ينال مني أي لاهث وراء الأضواء. هدفي واضح، وطنيتي لا تُمس ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوة من مسيرتي.. ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله. لكم حبي ولهم دعاء بالصبر".


احتفاء الإعلام العبري بصورها

وانتابت روّاد مواقع التواصل الاجتماعي موجة غضب عارمة، بعد احتفاء الإعلام العبري بصور نشرها المدوّن السياحي الإسرائيلي "إيزيك بلس" رفقة الفنانة اللبنانية في كواليس حفلها، حيث نشرت قناة "كان" العبرية تقريراً عن مصافحة نانسي عجرم والتقاط الصور مع المدوّن الإسرائيلي، كما استذكرت القناة التقاط الفنانة صوراً سابقة مع إحدى الإسرائيليات الصيف الماضي.


دعوى قضائية ضدها

وكان المحامي اللبناني شربل عرب تقدّم بدعوى قضائية أمام النيابة العامة العسكرية بحق نانسي عجرم، بجرم مخالفة قانون مقاطعة إسرائيل، وتداولت وسائل إعلام محلية نص البلاغ المقدّم من قبل المحامي، إذ أكد أنّ لقاء عجرم للمدوّن الإسرائيلي يأتي للمرة الثانية، وهو ما ثبت من خلال تداول الصور في مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتزامن مع القصف الإسرائيلي على جنوب لبنان.

وأضاف المحامي أن ذلك "يشكل مخالفة فاضحة لقانون مقاطعة إسرائيل الذي يحرّم أي تعامل مع العدو الإسرائيلي، وبما أن قانون مقاطعة إسرائيل حظر على كل شخص طبيعي أو معنوي أن يعقد، بالذات أو بالواسطة، اتفاقاً مع هيئات أو أشخاص مقيمين في إسرائيل أو منتمين إليها بجنسيتهم أو يعملون لحسابها أو لمصلحتها، وذلك متى كان موضوع الاتفاق صفقات تجارية أو عمليات مالية أو أي تعامل آخر أيا كانت طبيعته".

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن