TRENDING
النجوم ينعون فادي ابراهيم...

خيّم الحزن على الوسط الفني اللبناني والعربي، بوفاة الممثل القدير فادي ابراهيم صباح اليوم، عن عمر ناهز الـ67 عاماً بعد تدهور حالته الصحية.

وسارع أصدقائه النجوم إلى التعبير عن حزنهم لفقدانه، فور إعلان خبر رحيله في عزّ عطاءه، تاركاً خلفه عشرات الأعمال التي نصبّته نجماً على عرش الدراما والمسرح اللبناني على مدار عشرات السنوات.

ونعت الممثلة كارمن لبس صديقها بحسرة، حيث قالت: "ما قادرة اكتب وعبّر، صعبة كتير".


وقال الممثل السوري قصي خولي: "عزائي الشديد لكل اهله ومحبينه واصدقاؤه وعزائي ل لبنان على فقده نجم وممثل من النخبة سطّر في الدراما اللبنانية والعربية من النجاحات والحضور المميز والمختلف الكثير ليُذْكَر ويُحكى عنه. وداعاً خيّ الغالي وداعا يا ابو عمر"، وأضاف: "سنفتقدك كثيرا أسكنك الله واسع جناته".


وكتبت الفنانة هيفاء وهبي: "خبر حزين ? وداعاً نجم الدراما اللبنانية فادي ابراهيم، ألف رحمة لروحك، وأحرّ التعازي لأسرتك".


ودعت الفنانة الإماراتية أحلام بالرحمة للممثل القدير، حيث كتبت: "نجم الدراما اللبنانيه والعربيه فادي إبراهيم في ذمه الله رحمه الله عليه".


أما الممثل باسم مغنية والذي تعاون مع الراحل فادي ابراهيم بأكثر من عمل تمثيلي، فنعاه قائلاً: "النجم الأول صار بالسما".


ونعته الفنانة نانسي عجرم قائلةً: "رحل فادي ابراهيم وترك وراه تاريخ كبير من الأعمال اللي رح تبقى بذاكرتنا وبحياتنا ما مننساها. الله يرحمه ويصبّر أهله".


أما الفنانة كارول سماحة فقالت: "خبر حزين كتير! فادي ابراهيم وجودك على الشاشة خلّا هالزمن جميل.. رح تبقى دايماً بذاكرتنا وذكرياتنا.. نفسك بالسما الله يرحمك ويصبر عائلتك وكل محبينك".


ونعاه الممثل وسام صبّاغ قائلاً: "لم تفارق البسمة وجهك الجميل وروحك الأجمل بالرغم من كل آلامك ، لروحك السلام".


ونشرت الفنانة سيرين عبد النور صورة للراحل باللونين الأبيض والأسود، ونعته من خلالها قائلةً: "الله يرحمك".


وكتبت الممثلة داليدا خليل: "نجمنا الغالي الله يرحمك وتكون نفسك بالسما…".


وكتبت الفنانة يارا: "فادي ابراهيم نجم من نجوم الدراما اللبنانية والعربية، أعمالك رح تبقى بقلوبنا وذاكرتنا".


ونعته الممثلة السورية ديمة قندلفت قائلةً: "خبر موجع وحزين… الفنان، النجم، القدير فادي ابراهيم ليكن ذكرك مؤبداً".


وعانى الممثل الراحل قبل الإعلان عن وفاته من مضاعفات مرض السكري، حيث تعرض لعملية بتر في قدمه، قبل أن يظهر الأسبوع الماضي خلال استقباله وفوداً فنية حضرت إلى المستشفى للاطمئنان على واحد من أبرز وجوه الدراما اللبنانية.

ومساء يوم الجمعة الماضي، أفادت عائلة إبراهيم بنقل الفنان المحبوب إلى قسم العناية الفائقة في المستشفى نظراً إلى تدهور حالته الصحية،منعت عنه الزيارات.

وشغلت حالة إبراهيم الشارع المحلي، وتواصل عدد من الفنانين العرب بإبراهيم للاطمئنان إلى صحته قبل وفاته، أبرزهم النجمة المصرية نبيلة عبيد التي وصفت الراحل بأنه "ممثل عملاق" حيث تعاونا سويًا في مسلسل "البوابة الثانية".

ولمع نجم إبراهيم مع بداية تسعينيات القرن الماضي، من خلال مسلسل درامي بعنوان "العاصفة تهب مرتين" الذي كان بطله، حيث نال شهرة واسعة، لتتوالى بعدها الأعمال الدرامية التي شارك بها وآخرها المسلسل اللبناني "سرّ وقدر"، الذي سيبصر النور في رمضان 2024.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن