TRENDING
ميديا

كشف تفاصيل دور محمد الأحمد في "2024"... وهذا ما حلّ بشخصية قصي خولي (فيديو)

كشف تفاصيل دور محمد الأحمد في

نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد وقصي خولي

يترقّب الجمهور المحب للدراما التشويقية الرومانسية، عرض مسلسل "2024" لاستكمال قصة مسلسل "2020" وكشف مصير شخصياته، وعلى رأسها شخصية البطل "صافي الديب" التي أدّاها الممثل السوري قصي خولي، أمام الممثلة نادين نسيب نجيم، قبل ثلاث سنوات، وتغيب عن العمل الجديد الذي يُعد تتمّة لأحداث "عشرين عشرين"، ويؤدي فيه البطولة الرجالية، الممثل السوري محمد الأحمد، وسط تساؤلات عدة عن ملامح شخصيته في العمل وعلاقته بالنقيب سما، التي تؤدي دورها نادين.

محمد الأحمد ابن عم "صافي" في "2024"

كشف الإعلان الترويجي الثالث لمسلسل "2024" عن صلة القرابة التي تجمع بين شخصية محمد الأحمد وشخصية "صافي الديب" التي أدّاها قصي خولي، حيث أنهما "أولاد العم"، حيث تروي "رسمية" التي تؤدي دورها كارمن لبّس، لمحمد الأحمد، الذي يؤدي دور "لؤي الديب"، ما فعلته "سما" قبل ثلاثة أعوام مع ابن عمه "صافي"، ليحاول جاهداً الانتقام منها ومطاردتها.

المشهد الأخير من مسلسل "2020"

مصير "صافي الديب"

وقرّر صنّاع العمل إنهاء دور قصي خولي في القصة كلياً، فكان مصيره الموت بحسب السيناريو المكتوب، إذ بيّن البرومو ما حلّ بشخصية "صافي" التي أدّاها في "2020"، حيث قُتِل على يد النقيب "سما"، بحسب رواية محمد الأحمد لدى تهديده لها بالثأر لابن عمه.


محمد الأحمد يخطف ابنة نادين نجيم

وظهرت نادين في البرومو، وهي تحاول حماية ابنتها من محمد الأحمد وعائلة "صافي" التي تلاحقها بعد قتلها له، من خلال تغيير اسم وعنوان منزل ومدرسة ابنتها، لتلاحظ اختفاءها خلال حضور إحدى المناسبات، ويتبين أن محمد الأحمد خلف الحادثة.

وغطت الكدمات وجه نادين وجسمها، كما بدت وهي تُعاقب من قبل المسؤولين عنها في عملها كـ"ضابط" عن بعض الأفعال التي صدرت عنها، حيث تنقلب بشكل سلبي على مهنتها ورؤسائها.


أحداث "2024"

يُعد مسلسل "2024" الجزء الثاني من مسلسل "2020" الذي عرض في رمضان 2021، ودارت أحداثه حول "سما/ نادين نجيم" التي تتجه لإحدى الأحياء للأخذ بثأر شقيقها، لكنها تقع في حب رئيس العصابة "صافي"، وتنتهي الأحداث بقتلها له.

ومن المقرر أن تستكمل نادين في الموسم الجديد قصتها وما حصل معها خلال السنوات السابقة، لينصبّ اهتمامها على ابنتها التي تتعرّض للخطف والكثير من الأحداث الصعبة.

ويشارك في بطولة المسلسل، إلى جانب نادين نجيم، كل من: محمد الأحمد، وطوني عيسى، ووسام صليبا، ورفيق علي أحمد وغيرهم، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن