TRENDING
أصالة تطرح أولى أغنيات مسلسل

الفنانة أصالة مع بطلة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" مي عمر

يزّين صوت الفنانة السورية أصالة نصري، أحداث المسلسل الرمضاني المصري "نعمة الأفوكاتو"، للممثلة مي عمر والممثل أحمد زاهر، حيث انتهت من تسجيل أغنيتين، الأغنية الأولى صُنعَت للترويج للمسلسل وتحمل عنوان "الجوكر"، وقد طرحتها منصة "شاهد" قبل ساعات، وأغنية الشارة التي تحمل عنوان "يا حظ" وتصدر قريباً جداً.


وأبدت بطلة المسلسل مي عمر عن فرحتها العارمة بوضع أصالة بصمتها في المسلسل، حيث كشفت تفاصيل مشاركتها الغنائية فيه، مشيرةَ إلى أن أغنية "الجوكر" كتبها الشاعر حسام طنطاوي ولحّنها محمدي ووزّعها خالد نبيل، فيما كتب أغنية الشارة "يا حظ"، ملاك عادل ولحّنها مدين ووزّعها أماديو.

ويشارك في بطولة "نعمة الأفوكاتو"، كل من: أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وهو من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.


بكت لدى غنائها "صندوق" على المسرح

تداول جمهور أصالة مقاطع فيديو مؤثرة لها في ختام حفل "صنّاع الأمل" الذي، إذ ظهرت في أحد المقاطع وهي تبكي لدى تأدية أغنيتها الجديدة "صندوق"، لتشير في مقطع آخر أن ابنتها شام هي التي تسبّبت ببكائها، حيث أنها تأثرت بغناء والدتها ولم تتمالك دموعها، فبكت وأبكت أصالة.



وظهرت في مقطع آخر، تم تداوله بكثرة، وهي تحتضن طفلاً صغيراً ركض نحوها لالتقاط الصور التذكارية على المسرح. ولاقى هذا الفيديو رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، وسط إشادات الجميع بتعاطف أصالة مع أصغر معجبيها.


أعادت إحياء "الحلم العربي"

وشاركت أصالة في إعادة إحياء أوبريت "الحلم العربي"، ضمن فعاليات مبادرة "صنّاع الأمل"، حيث قدّمت النسخة الجديدة منه، بعد 28 عاماً من إطلاق نسخته الأولى، بمشاركة 11 من ألمع نجوم الغناء العربي، منهم من شارك في الأوبريت السابق ومنهم من ينضم حديثاً، وهم: أحلام ووليد توفيق وعاصي الحلاني وصابر الرباعي وماجد المهندس وبلقيس وعمر العبدلات ومحمد عساف وأحمد فتحي وإيهاب توفيق وأبو.


يقرأون الآن