TRENDING
ميديا

بطل مسلسل "الياقوت" يكشف سبب انسحابه قبل الحلقة الأخيرة

بطل مسلسل

أبطال مسلسل "الياقوت"

يودّع مسلسل "الياقوت" SAFIR الشاشة مساء اليوم الاثنين، بعدما تقرّر إيقافه عند الحلقة 26، بسبب نسبة مشاهدته المنخفضة، جرّاء انفصال مجموعة من نجومه عنه.

وأثار غياب الممثل التركي إيلهان شين، عن الحلقة الأخيرة من المسلسل الفضول، حيث أنه أحد أبرز أبطال العمل الذي تم تصويره في مدينة كابادوكيا الساحرة، وحمل شعار "إذا قاتلت القدر سيقاتل معك".

وكشف بطل "الياقوت" إيلهان شين الذي يجسد في العمل دور "أتاش"، سبب انفصاله عن طاقم المسلسل، والذي دفع بكاتب السيناريو إلى إنهاء دوره في العمل قبل نهايته، مشيراً إلى أنه لن يظهر في الحلقة 26 الأخيرة، والتي ستعرض مساء اليوم الاثنين.

وأشار شين إلى أنه كان مستاءًا من سيناريو العمل، وشعر بعدم الراحة تجاه تطور أحداث العمل، وغالباً ما اشتكى من هذا الموقف، وأراد مغادرة المسلسل. ويقال خلف الكواليس إنه طلب من الشركة المنتجة مغادرة العمل، وبالتالي لم يُكتب له مشهداً في الحلقة الأخيرة بناء على قرار الشركة، فودّع المسلسل قبل أسبوع، أي في الحلقة 25.


سلسلة انسحابات

وشهد مسلسل "الياقوت" SAFIR تطورات مثيرة في حلقاته الأخيرة، تجسّدت بانفصال مجموعة من نجومه، فبعد انفصال ايبيك توزجو أوغلو، ودّع المسلسل شخصيات جديدة، أبرزها النجم الوسيم إيلهان شان.

كذلك قررت الممثلة جيزام كاراجا التي انضمت أخيراً إلى مسلسل "الياقوت" لتأدية دور "جونيش"، والممثل أركان بكتاش الذي جسد دور "فورال"، الانفصال عن المسلسل في حلقاته الأخيرة.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن