TRENDING
حادث مروري يدمّر فريق مسلسل

مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلو في كواليس "طائر الرفراف"

عاش نجوم المسلسل التركي "طائر الرفراف" وصنّاعه أوقاتاً عصيبة خلال تصوير أحدث حلقاته، حيث تعرّض أحد العاملين الرئيسيين في المسلسل لحادث سير مروّع يوم السبت، إذ صدمته دراجه نارية أثناء سيره باتجاه سيارته بعد خروجه من موقع التصوير، وقد أصيب بجروح خطيرة جداً، وخضع لعملية جراحية دقيقة في الدماغ، وتردد أنه في وضع حرج جداً.

وقع الحادث حوالي الساعة 11 مساءًا، حين غادر فتحي سافاش ألتينبولوك، وهو عامل الكلاكيت ورئيس مساعدي التصوير في مسلسل "طائر الرفراف"، قصر Sakıp Sabancı في Beylerbeyi بعد الانتهاء من عمله، حيث صدمته بشكل مفاجئ دراجة نارية قادمة من المسار الأيمن أثناء عبوره الشارع للذهاب إلى سيارته الخاصة.

مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلو في كواليس "طائر الرفراف"

ونُقل ألتنبولوك على الفور إلى مستشفى حيدر باشا نوموني، وتم إدخاله على الفور إلى غرفة العمليات. وقد قامت شركة الإنتاج OGM Pictures، المنتجة لمسلسل Yalı çapkını، بمتابعة حالة موظفها الذي خضع لعملية جراحية دقيقة في الدماغ. وتردد أن حالته خطيرة.

وبعد الحادث الذي أصاب فريق المسلسل بالحزن الشديد، ودمّرهم نفسياً، أعلنت نقابة السينما أنها ستتبع الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الحادث.


أحداث الحلقة 60 من "طائر الرفراف"

وانتهت الحلقة الماضية من المسلسل والتي عرضت يوم الجمعة الماضي، باعتراف سيران لفريد عن علاقتها بـ واكين، وقوله له إنهما يتواعدان بشكل جدي، وبأنها لن تقدر أن تعود للعيش معه من جديد في القصر. من ناحية أخرى، نجد أن هاليس آغا يسعى لإخراج ابنه أورهان من السجن بالتعاون مع القائد ضياء، جد ميتي، بطل مسلسل "خبئني، حيث تداخلت أحداث المسلسلين بدءًا من الأسبوع الماضي.

وفي حدث مفاجئ، عادت بيلين إلى الحياة، بعد أن ظنّ المشاهدون أنها توفيت في الحلقة الماضية.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن