TRENDING
صبا مبارك تكشف كواليس أصعب مشاهدها في

الممثلة الأردنية صبا مبارك والفنان المصري أحمد فهمي في "بين السطور"

كشفت الممثلة الأردنية صبا مبارك كواليس مشاركتها في المسلسل المصري "بين السطور"، إلى جانب الفنان أحمد فهمي، والذي حظي بمتابعة واسعة مع بدء عرضه، مشيرةً إلى أن قرار تجسيد شخصية "هند سالم" المكروهة، كان صعباً عليها، لتوقعها بأن يكرهها المشاهدون طوال حلقات العمل، ومع ذلك، حرصت على تقديمها رغم تأجيل العمل لأسباب لوجستية منذ عام ونصف العام.

وذكرت الفنانة الأردنية أن أصعب مشاهد العمل بالنسبة إليها كان لحظة معرفتها بخبر وفاة والدتها، والتي قدّمت دورها الفنانة سلوى محمد علي؛ لأنها تذكرت من خلاله لحظة وفاة والدتها في الحقيقة. قائلةً: "كان مشهداً مؤلماً بالنسبة لي، وكنت أريد البكاء لأنني تذكرت أمي".

وأشارت صبا لدى حلولها ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة المصرية إسعاد يونس، إلى أنها تعرّضت لإصابة في رقبتها أثناء تأديتها للمشهد، والذي عُرض في الحلقة 14 من العمل، كاشفةً أنها من شدة تأثرها بذكرى رحيل والدتها، ظهر لها شيء شبيه بالغدة في رقبتها، وأضافت: "وقتها تذكرت رحيل أمي، ولم أستطع منع نفسي من البكاء في المشهد".

وأشارت صبا إلى أنه عقب وفاة والدتها بيومين، كان لديها تصوير في عمل فني شاركت به، ويومها كانت تعيش صدمة كبيرة. ورغم ذلك استطاعت أن تتماسك نفسها خلال تصويره.


وداع على الهواء

وتصدّرت صبا مبارك الترند بعد عرض الحلقة 22 من مسلسلها "بين السطور"، حيث خرجت بشخصيتها "هند سالم" بظهور استثنائي إلى جمهورها على الهواء مباشرة، وهي تلقي عليهم خبر توقفها عن تقديم البرنامج وعينيها مختنقة بالدموع، ما حرّك مشاعر محبيها وأعدائها في المسلسل، وأثّر على المشاهدين المتابعين لقصة هند من بدايتها إلى ما وصلت إليه حتى الآن.


كما حصد مشهد مواجتها مع زوجها حاتم والذي يؤدي دوره الفنان أحمد فهمي، الكثير من الإشادات وتم تداوله بشدة.


قصة مسلسل "بين السطور"

ويروي المسلسل حياة الإعلامية هند سالم، وتجسدها النجمة صبا مبارك، التي رغم نجاحها وحياتها المستقرة ظاهرياً، والتي تبدو موضع حسد وغيرة من الآخرين، إلا أنها تواجه العديد من المتاعب والصعوبات.

وتحاول "هند سالم" إخفاء بعض الجوانب الخاصة من حياتها، لكن تتعقد الأمور عند وقوع جريمة، وتجد نفسها مضطرة لمواجهة ماضيها بعدما اعتقدت أنها تجاوزته، وتتكشف العديد من الأسرار التي تهدد حياتها واستقرار أسرتها.

ويتألف المسلسل من 30 حلقة، وهو مقتبس عن الدراما الكورية MISTY، ويعرض يومياً من الأحد إلى الخميس على قناة "ON".

أبطال مسلسل "بين السطور"

يشارك في بطولة مسلسل "بين السطور" النجمة الأردنية صبا مبارك، وتجسد خلاله شخصية الإعلامية "هند سالم"، ويقف بجانبها مجموعة كبيرة منهم أحمد فهمي، وسلمى أبو ضيف، ومحمد علاء، ووليد فواز، وباسل الزارو، وسلمى أبو ضيف، ودنيا المصري، وناردين فرج، وعلى الطيب، وعدد كبير من الفنانين الشباب، ومن إخراج وائل فرج.


بطلة مطلقة في الدراما المصرية في رمضان 2024

وتخوض صبا مبارك تجربة البطولة المطلقة في الدراما المصرية من خلال مسلسل "لحظة غضب" الذي يتناول عدة قضايا اجتماعية تنشأ بين طرفين يعيشان حالة رومانسية. حيث تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي عن العلاقة الزوجية بين صبا مبارك التي تعمل طباخة محترفة، وزوجها الذي يدعى "شريف" والذي كان يعاملها بلطف شديد في بداية الزواج، وتفكيرها في تغيّره عن بداية الزواج، ولكن مع الأحداث يختفي هذا الزوج في ظروف غامضة، ويبدأ الجميع في البحث عنه


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن