TRENDING
صور: نجوم مصر في جنازة حلمي بكر وابنه يهدد زوجته

أقيمت اليوم جنازة الموسيقار حلمي بكر من مسجد السلام في مدينة نصر.

حضر الجنازة عدد من الفنانين منهم الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، والفنانة نادية مصطفة والمايسترو سليم سحاب.

وتقيم نقابة المهن الموسيقية مساء اليوم الأحد 3 اذار/ مارس، عزاء الموسيقار حلمي بكر في دار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية.

اتهامات لزوجة حلمي بكر بخطفه

ووصل هشام نجل الموسيقار حلمي بكر إلى القاهرة، ووصف الأحداث خلال الساعات الماضية والخلافات بين عائلته وبين زوجة الراحل حول جثمانه بالأمر المؤسف والحزين، مؤكدا أن زوجته اختطفته حيا وحاولت اختطافه ميتا متسائلا: "لا أدري لماذا هذا يحدث وعلى ماذا؟"، حسب مداخلته في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON.

وتابع: لسه عارف أن فيه أحداث غريبة ومأوساوية، حصلت خلال الساعات الماضية، وأعمامي تم حبسهم بسبب دفاعهم عن جثمان أبي اللي سرقته زوجته، حاولت أخذ الجثمان رغم عن الجميع وعملت تسجيل وأنا في طريقي للرحلة قلت مافيش حد يدفن والدي إلا بقرار مني أنا".

وواصل: معرفش عملت إيه، أخدت الجثمان ووضعته في عربة إسعاف، حاولت اختطافه حي وميت، وكانت ناوية تاخده شقة المهندسين، رايحة ترجعه هناك وهو ميت رغم أننا طالبنا، وهو حي أن يتم نقله لشقة المهندسين".

ورحل الفنان حلمي بكر عن عالمنا مساء الجمعة، 1 اذار/مارس، عن عمر يناهز 86 عاما، بعد معاناة مع المرض.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن