TRENDING
بورتريه آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

خسرت والدها خلال التصوير.. ما تودّون معرفته عن نجمة "حياتي الرائعة" هلال ألتنبيلك

خسرت والدها خلال التصوير.. ما تودّون معرفته عن نجمة

تحقق الممثلة التركية هلال ألتنبيلك نجاحاً كبيراً في مسلسل "حياتي الرائعة" şahane hayatım الذي يعرض مساء كل ثلاثاء على قناة NOW، ويشاركها في بطولته أونور تونا.

المسلسل الذي شهد خلال تصويره نكسة لهلال، إذ خسرت والدها قبل 3 أشهر، رفع من أسهمها كممثلة ببطولة مطلقة، خصوصاً أنّ المسلسل بالمجمل قائماً على شخصية شيبنام التي تقدّمها.

فمن هي هلال ألتنبيلك، وكيف وصلت إلى تحقيق حلم النجومية؟

بين هلال ألتنبيلك وشيبنام

كما شيبنام في مسلسل "حياتي الرائعة"، ولدت هلال في إزمير.

هي من برج الدلو، تاريخ ميلادها 11 شباط\فبراير عام 1991.


من أصول أوروبيّة

تنمتي هلال ألتنبيليك إلى عائلة من أصول أوروبية. والدها من عائلة ألبانية، هاجر منذ صغره مع عائلته من منطقة ميروفيتشا في كوسفو.

أما والدتها فتنحدر من أصول كرواتية.

هذه الأصول المختلطة، منحت هلال جمالها المميّز، إذ أنّها بدأت حياتها كعارضة أزياء، وباتت الوجه المفضّل للمعلنين، خصوصاً في مجال الأزياء والجمال.

فشلت في مباراة ملكة جمال تركيا

تقدّمت هلال إلى مباراة ملكة جمال تركيا، غير أنّها فشلت في تحقيق اللقب رغم وصولها إلى القائمة النهائية التي ضمّت أفضل 5 متباريات.

عمليات تجميل

كما في مسلسل "حياتي الرائعة"، خضعت هلال للكثير من عمليات التجميل التي غيّرت مظهرها، لا سيّما في منطقة الأنف والخدّين والحاجبين، كما أنّها خضعت لحمية غذائيّة قاسية، خسرت على إثرها الكثير من وزنها، وهو ما زادها جمالاً.

هلال ألتنبيلك وحلم التمثيل

أبدت هلال ألتنبيلك اهتمامًا بالمسرح منذ سنوات دراستها الأولى، وبدأت مسيرتها التمثيلية أثناء دراستها في كلية إدارة الأعمال في جامعة إيجه. بالإضافة إلى ذلك، اكتسبت شهرة باعتبارها عارضة أزياء بعد وضعها في المراكز الخمسة الأولى في مسابقة ملكة الجمال.

بعد سلسلة تجارب ناجحة، حققت هلال ألتنبيلك شهرة كبيرة من خلال تجسيدها لشخصية زليخة يامان في المسلسل التلفزيوني "كان يا ما كان في تشوكوروفا".

خسرت والدها خلال تصوير "حياتي الرائعة"

على الرغم من البهجة التي تزرعها في مسلسل "حياتي الرائعة"، فإنّ هلال تعيش حزناً عميقاً، إذ أنّها فقدت والدها في شهر كانون الأول\ديسمبر الماضي، عن عمر 66 عاماً، بعد صراعه مع مرض السرطان.

ورغم حزنها الشديد، حرصت على الاستمرار في تصوير المسلسل.


مواصفات فتى أحلام هلال ألتنبيليك

في حوار سابق، صرحت هلال ألتنبيليك أن هناك صفتين في الرجل ما إن تواجدوا لا بد أن تقع في غرامه على الفور ألا وهما الذكاء والقوة حيث أكدت على عشقها للراجل القوي الذي يمتلك كاريزما وحضور طاغي. وأضافت هلال أنها تحب الرجل صاحب الرؤية والطموح، ولا تحب الرجل المتخبط في الحياة وليس لديه وجهة محددة، فهو الأمر الذي يبعدها عنه على الفور وينهي الحب بينهم دون أي داع للتفكير.

وبرغم انتشار الكثير من الأخبار حول زواج بطلة مسلسل حياتي الرائعة ألا أنها في الحقيقة ما زالت عزباء حيث انفصلت عن حبيبها في 2022 بعد علاقة دامت سنة ونصف تقريبًا.


سر أناقة هلال ألتنبيلك

الممثلة التي نادرًا ما تثير الجدل، صرحت ذات مرة أنها تنشغل كثيرًا في التصوير، لكنها هذا لا يمنعها أبدًا من أن تشتري الأزياء الباريسية من أرقى الدور العالمية من ديور وشانيل لأن هذا هو عشقها. لذلك صنع خصيصًا لها تمثال شمعي بنفس قياسها، هذا التمثال هو من يذهب بدلًا منها على باريس لتقوم خبيرة الموضة الخاصة بها بانتقاء أفضل القطع التي تتماشى مع طبيعة جسدها من خلال التمثال الشمعي.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن