TRENDING
ميديا

سلاف فواخرجي مفاجأة مسلسل خالد النبوي "امبراطورية ميم"... تفاصيل دورها وصورها الأولى

سلاف فواخرجي مفاجأة مسلسل خالد النبوي

الممثلة السورية سلاف فواخرجي والممثل المصري خالد النبوي

تطلّ الممثلة السورية سلاف فواخرجي ضمن أحداث مسلسل "إمبراطورية ميم" كضيفة شرف، مؤديةً دور زوجة بطل العمل خالد النبوي، حيث انتهت من تصوير مشاهدها فيه على أن يُعرض في السباق الرمضاني 2024.


ويقتصر ظهور سلاف فواخرجي في المسلسل على مشاهد "فلاش بلاك" جمعتها بزوجها خالد النبوي، حيث تأتي مشاهدهما معاً، ضمن استرجاع خالد النبوي لذكرياتهما خلال المسلسل الذي يسلط الضوء على علاقتهما قبل وفاتها، وكيف أثر ذلك فيه وسبّب له هموماً كبيرة حملها بمفرده لتربية أبنائه الذين يكبرون وتكبر معهم التحديات في التربية، حيث تبدأ الأحداث بعد فترة من وفاتها بمعاناة النبوي مع أبنائه وفي الوقت نفسه، يدخل في قصة حب جديدة مع حلا شيحة وسيكون في حيرة بين مشاكل أبنائه والحب الجديد.

سلاف فواخرجي في مسلسل "امبراطورية ميم"

قصة مسلسل "امبارطورية ميم"

والرواية الأصلية التي حملت اسم "إمبراطورية ميم" كان بطلها رجل، وكانت مؤلفة من 15 صفحة كتبها الأديب الراحل إحسان عبدالقدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون في إجراء انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ بأنهم اختاروه حاكماً للبيت، دليل على حبهم له.

وكشف البرومو الخاص بـ "امبراطورية ميم" عن أزمات عديدة تقع بين خالد النبوي وأولاده الـ6، من خلال محاولة إدارتهم للمنزل من خلال بعض المطالب الذي دوّنها الأبناء في ورقة حتى يختاروا من يدير المنزل.

ويشارك خالد النبوي بطولة "امبراطورية ميم" كلاً من: حلا شيحة، وابنه نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، وقد كتب السيناريو الخاص به محمد سليمان عبد المالك، وهو من إخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن