TRENDING
تدهور صحة بطل مسلسل

الممثل التركي ستار تانري أوغان

في أخبار سيئة تداولتها الصحافة التركية في الساعات الماضية، تدهورت الحالة الصحية للممثل التركي القدير ستار تانري أوغان، حيث خضع لجراحة ثالثة يوم أمس الأربعاء، بعد خضوعه لعمليتين جرحيتين بشكل متتالي في الأسابيع الماضية، إذ كان من المخطط أن يتم تخريجه من المستشفى هذا الأسبوع، إلاّ أن وضعه الصحي ساء وعانى من صداع شديد في رأسه وبعد فحصه، اكتشف الأطباء ضرورة خضوعه لعملية جراحية أخرى تطلبت مكوثه في المستشفى، على أن يستمر علاجه لفترة.

الممثل التركي ستار تانري أوغان

ودّع دور عبدالله

"تابعوا التصوير بدوني"... بهذه العبارة أعلم تانري أوغان، فريق عمل مسلسل "شراب التوت" Kızılcık Şerbeti الذي يؤدي فيه أحد الأدوار الرئيسية، أنه لن يتمكّن بعد اليوم بالالتحاق بنجوم المسلسل لمتابعة تصويره، وذلك بسبب فقدانه للذاكرة وشعوره بالإرهاق بسرعة، ليتّخذ صنّاع المسلسل فوراً قرار الاستعانة بالممثل أحمد ممتاز تايلان لتأديته شخصية الممثل الرئيسي عبد الله أونال.

الممثل التركي ستار تانري أوغان

وأصيب الممثل ستار تانري أوغان، البالغ من العمر 61 عاماً، بنزيف في المخ في 26 كانون الثاني/ يناير، وقد أعلنت الممثلة إيبرو ديستان الخبر مشيرةً من خلال منشور أطلقته عبر خاصية الستوري في حسابها على "إنستغرام"، إلى أنه تعرّض لوعكة صحية استدعت نقله إلى المستشفى، حيث أُدخل إلى الجراحة على الفور، لينتاب عشّاق المسلسل التركي "شراب التوت" حالة من القلق الشديد، متمنين له الشفاء العاجل.

ستار تانري أوغان بين أبطال مسلسل "شراب التوت"

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن