TRENDING
Trending

بعد لقائهم الأسد.. نجوم سوريون في مرمى الاتهامات

بعد لقائهم الأسد.. نجوم سوريون في مرمى الاتهامات

تعرّض ممثلون ومخرجون سوريون لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد لقائهم الرئيس السوري بشار الأسد، الذي دعا إلى قصر المهاجرين ممثلين ومخرجين سوريين ساهموا في صناعة الدراما.

وقالت الرئاسة السورية عن اللقاء في بيان لها "لقاء يجمع الرئيس بشار الأسد مع مجموعة من نجوم الدراما السورية، من ممثلين ومخرجين. وحوار عن صناعة الدراما وتحديات الإنتاج، والنصوص، والتصوير، ودور الأعمال الدرامية حاليا داخل المجتمع، ودعم صناعتها في المرحلة المقبلة".

ومن بين الممثلين الذي حضروا اللقاء بسام كوسا، وتيم حسن، وسامر إسماعيل، وسوزان نجم الدين، ونادين تحسين بيك، وعباس النوري، وباسم ياخور، وخالد القيش، وقصي خولي، وفادي صبيح، ومحمود نصر، إضافة إلى مخرجي الدراما السورية رشا شربتجي وسامر برقاوي والمثنى صبح، والموسيقي والملحن طاهر مامللي.


جدل على مواقع التواصل
على مواقع التواصل الاجتماعي دار جدال سياسي، البعض خوّن الفنانين، والبعض دعم صمودهم في سوريا التي غادرها الملايين من أهلها وكان بإمكانهم هم أيضاً المغادرة، لكنّهم رفضوا وتشبّثوا بأرضهم.


وهاجم آخرون بعنف الفنانين ووصفوهم بالشبيحة، مطالبين بمقاطعتهم


وكان لافتاً منع المخرجة رشا الشربتجي خاصية التعليقات عبر حسابها على "انستغرام" على صورة جمعتها برئيس بلادها، في مؤشر على تخوّفها من حجم الهجوم الذي ستعرضها إليه الصورة.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن