TRENDING
موضة

إطلالات نجمات حفل الأوسكار بين البساطة والفخامة والأسود هو الغالب

إطلالات نجمات حفل الأوسكار بين البساطة والفخامة والأسود هو الغالب

إطلالات النجوم ضمن حفل إعلان جوائز الأوسكار الـ96 الذي تنظمه الأكاديمية الأميركية لعلوم وفنون الصورة، للاحتفال بأفضل الأعمال السينمائية التي أنتجت خلال العام الماضي تعتبر هي الأخرى حدثاً موازياً.

في ليلة مليئة بالسحر والفخامة، تتحوّل السجادة الحمراء لعرض أزياء فاخر يتألق فيه كبار النجوم بأزيائهم الراقية وسط أضواء الكاميرات وأنظار الملايين.

في ليلة الفن والإبهار سيطر اللون الأسود على ممشى الأناقة. لكن بقيت للألوان الأخرى حصتها الكبيرة.

إميلي بلانت

تألقت إميلي بلانت بفستانٍ أبيض متوهج من مجموعة سكياباريللي Schiaparelli للأزياء الراقية موسم ربيع وصيف 2024، وأرفقته بمجوهرات من تيفاني أند كو.

مايتري راماكريشنان

مايتري راماكريشنان الممثلة الكندية تألقت بالثوب الأسود والأبيض مع العقدة الكبيرة على الخصر من تصميم زهير مراد لمجموعته الجاهزة لربيع 24.

هيلي ستاينفيلد

الممثلة والمغنية الأميركية هيلي ستاينفيلد تألقت بثوب من مجموعة إيلي صعب لربيع 24 بلون ازرق فاهي باستيل، مع صدر مكشوف وتطريز وتخريج يزين الجزء الأعلى من الثوب الهادل ومن النحت نفسه يزين لُقم الأكمام المختصرة.

ساندرا هولر

أطلت ساندرا هولر، نجمة فيلم Anatomy of a Fall والمرشحة لجائزة الأوسكار بفستان أسود ملفت من مجموعة Schiaparelli تميّز بتصميمه الناعم والبسيط، فجاء ضيقاً بالكامل مع ربطة كبيرة الحجم عند الصدر مع خط عنق منظم خارج الكتف المكشوف، واكملت اطلالتها بمجوهرات فخمة من Cartier.

مارغوت روبي

الممثلة مارغوت روبي اختارت فستانا أثيريا أسود اللون من فيرساتشي. بعيدا عن اللون الزهري، أطلت باللمعان الأسود المنسدل فوق جسمها وكأنه مصنوع من مادة مائية، فيما ظهرت ثنيات عند الوركين زادت من عنصر الدراما في تكوين الفستان الذي أتى من دون أكمام. وارتدت سواراً عريضاً من الذهب والفضة.

امريكا فيرارا

الممثلة أمريكا فيرارا الممثلة الأميركية التي اشتهرت بدورها في مسلسل بيتي القبيحة، وحصلت بهذا الدور على جائزة الإيمي 2007 كأفضل ممثلة في مسلسل كوميدي، وجائزة الغولدن غلوب 2007 كأفضل ممثلة تلفزيونية.

توهجت على السجادة الحمراء بفستان طويل ومرصع باللون الزهري من علامة Versace، تميز بتصميم مجسم على القوام، مزين بحمالات متوسطة العرض، مع فتحة ياقة منحنية، وذيل خلفي، كما جاء فستانها مغمورا بالشك اللامع، كما زينت إطلالتها بعقد مرصع.

أنيا تايلور جون

الشقراء الشابة أنيا تايلور جون الممثلة الأميركية الأرجنتينية خطفت الأنظار بثوب هوت كوتور من كريستيان ديور DIOR ، بطبقات من البتلات المبهرة.

وجاء التصميم كما ريش الطير، من دون أكمام ومفتوح عند الظهر. ونسقت مجوهرات فخمة من Tiffany & Co.

كاري موليغان

اختارت الممثلة كاري موليغان إطلالة من وحي غلامور هوليوود القديمة من بالنسياغا Balenciaga. وارتدت فستانا أعيد تصميمه من أرشيف الدار لشتاء 1951. أتى الفستان مصنوعا من المخمل الأسود الذي يلتف حول الجسم قبل أن تتفتح أسفله تنورة منتفخة باللون العاجي مصنوعة من 150 م من حرير التول المكسر على شكل ذيل الحورية.

ولإكمال أناقتها ارتدت قفازات أوبرا طويلة وأقراط من فريد ليتون Fred Leighton مرصعة بالألماس.

إيفا لانغوريا

الممثلة إيفا لانغوريا ارتدت فستانا أسود يعانق الجسم بكل خفة وجمال من تمارا رالف Tamara Ralph قبل أن يتسع في الأسفل على شكل ذيل حورية. تميز الفستان بقصة الصدر التي تكشف عن الكتفين والتي أتت محددة بشكل قوي.

أكملت إيفا إطلالتها بعقد وخاتم من مجوهرات بوشيرير Bucherer.


أريانا غراندي

اختارت المغنية والممثلة اريانا غراندي إطلالة درامية خارجة عن المعهود وكأنها تجسد شخصية (Wicked's Glinda the Good Witch) بفستان أنثوي من قماش التافتا والحرير القطني وردي اللون. تميز بقصة عامودية وحوله قماش بال"درابيه" الكامل على طول الفستان بصورة أفقية.

بدأ الثوب كأنها موج من قماش التافتا والحرير القطني. جاء على هيئة قطعتين منفوختين غطيتا الأيدي بأسلوب الشال الطويل، وامتدت الكرتان الكبيرتان للخلف مع ذيل طويل أنيق.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن