TRENDING
أخبار هواكم

بسمة بوسيل تغني تتر نهاية "نعمة الأفوكاتو"... وتعليق مفاجئ من تامر حسني!

بسمة بوسيل تغني تتر نهاية

تامر حسني يعلّق على غناء بسمة بوسيل شارة نهاية مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

تعتزم الفنانة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل العودة إلى عالم الغناء بقوة، عقب انفصالها عن الفنان المصري تامر حسني، حيث تسجّل حضوراً لافتاً في السباق الرمضاني الحالي، بغنائها شارة نهاية مسلسل "نعمة الأفوكاتو".


واحتفلت بسمة بتجربتها الأولى في عالم التترات، مع نجمة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" مي عمر ومخرجه محمد سامي، الذي نشر صورة من داخل الاستوديو كشف خلالها عن تفاصيل مشاركة بسمة الغنائية في المسلسل.


وكان أول من هنّأ بسمة بالأغنية التي تحمل اسم "أنا لا بتخان" وهي من كلمات محمد سامي، وألحان هيثم نبيل، زوجها السابق تامر حسني، الذي تردد سابقاً أنه تسبّب في اعتزالها الغناء نهائياً، إذ كتب لها تعليقاً على صورة عائلية نشرتها بسمة: "كل سنة وانتي طيبه يا بسومي انتي وكل ولادنا وكل العيلة، ويا رب أغنية تتر مسلسل النجمة الجميلة مي عمر تكسر الدنيا يعني بصوتك وتمثيل مي، وإخراج العبقري محمد سامي يارب كل النجاح".

تعليق تامر حسني على صورة عائلته

وكانت بسمة نشرت صورة لها بصحبة تامر حسني وأولادهما وهم يفطرون سوياً في أول أيام رمضان ووأرفقتها بتعليقٍ قالت فيه: "كل سنة وأنتم طيبيين رمضان كريم".


وحاولت بسمة بوسيل حاولت منذ إعلان طلاقها رسمياً من تامر حسني، أن تطرح نفسها كمغنية وقدّمت عدة أغنيات عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام"، ولكنها خطت مع بدلية شهر رمضان 2024، أولى خطواتها الفنية الرسمية.

وابتعدت بسمة بوسيل عن الساحة الغنائية بعد زواجها من الفنان المصري تامر حسني عام 2012.

وجاء اعتزال الشابة المغربية للغناء رغم احتلالها المركز الثاني في مسابقة "ستار أكاديمي" الشهيرة.

وكشفت بسمة في تصريحات سابقة، أن اعتزالها الغناء جاء بناء على رغبة تامر، بسبب "خشيته عليها من التوغل في هذا المجال" بحسب قولها.

تامر حسني وزوجته السابقة بسمة بوسيل

أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

وتغني أصالة شارة بداية مسلسل "نعمة الأفوكاتو" وأغنياته الترويجية، وتدور أحداث داخل أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة تنطلق المُحامية الشابة "نعمة" لتتولى مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين الذين يبحثون عمن يمد إليهم يد العون والمُساعدة، حيث تتأرجح حياتها بين مُساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يُمارس عليها أقصى أنواع الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته. والعمل من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى، كمال أبو ريه، عماد زيادة، وآخرين، وهو من تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.


يقرأون الآن