TRENDING
مسلسل

لا يحتاج الأمر إلى تركيز، لتلاحظ أنّ أجواء مسلسل "نقطة انتهى" (بطولة عابد فهد، عادل كرم، ندى أبو فرحات) تشبه إلى حدٍ كبير أجواء مسلسل "النار بالنار" الذي عُرض في شهر رمضان 2023، فالمخرج محمد عبد العزيز واحد، وعابد عنصر مشترك بين المسلسلين، كما أنّ أجواء الحارة هي نفسها، ومعضلة اللبناني السوري رابط بين العملين، فضلاً عن بعض الشخصيات الجانبية التي تستعيد أجواء العمل الماضي منها تيم عبد العزيز ابن المخرج.

غير أنّ ما يعيد تصويب المشهد ليس القصّة فحسب، بل أداء عابد نفسه، المختلف تماماً عن المرابي عمران، يلعب دور الصيدلي المسالم، الزوج المحبّ والإبن العطوف.

لم تتّضح كثيراً معالم القصّة بعد، غير أنّها بدت متشعّبة، لكل شخصية قصّتها ذات السياق الدرامي المنفصل، غير أنّ كل القصص تتقاطع.

أحداث الحلقة الأولى كانت دسمة، انتهت بجريمة قتل، ستتغيّر بعدها كل مجريات المسلسل، والشخصيات الأساسية، والعلاقات التي تربط بينها.

من المبكر الحكم على العمل، إلا أنّ الحكم عليه من انطلاقته ينصفه، إذ أنّ ثمّة ما يحفّز على الاستمرار بالمشاهدة، وانتظار أحداث تبدو مشوّقة.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن