TRENDING
بعد أسبوعين على وفاة والدها... ليليان اندراوس تُفجع بوفاة والدتها

فُجعت الإعلامية اللبنانية ليليان انداروس بوفاة والدتها، بعد 15 يوماً من رحيل والدها، والذي احتُفل بالصلاة لراحة نفسه الأول من آذار/ مارس الحالي.

وأعربت ليليان عن ألمها الشديد لفقدان والديها في الفترة نفسها، مشيرةً إلى أن قلبها انكسر بدايةً حين رحل والدها، وتحوّل إلى فُتات مع رحيل والدتها ليل أمس الأربعاء.


ونعت ليليان والدتها بمنشور أطلقته عبر حسابها في "فيسبوك" وقالت فيه: "موجوعة ما عاد عندي قلب انكسر قلبي انكسر اول جزء انسلخ مع الغالي رجوتي بابا من ١٥ يوم، الليلة تفتفت الجزء التاني مع غاليتي الاميرة رجوتي ماما..."، وأَضافت: "ع قد ما حبوا بعض ما قدرو ع فراق بعضن".

وحاربت ليليان انداروس عام 2015 مرض سرطان الثدي وانتصرت عليه، وهي واحدة من أشهر إعلاميات لبنان في فترة التسعينات، وقد اشتهرت بشعار "حلوين، طيبين ومنحبكم"، الذي كانت تردّده في برنامجها على قناة ART والذي عُرض بين عامي 1996 و1997.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن