TRENDING
الحكم على نجم

حُكم على "أوه يونغ سو"، الذي لعب دور أحد المتسابقين في مسلسل "لعبة الحبار" Squid Game بالسجن مع وقف التنفيذ. وقد اتُهم بلمس ممثلة بشكل غير لائق.

وقد أدانت محكمة كورية جنوبية اليوم الجمعة الممثل أوه يونغ سو، الحائز على جائزة غولدن غلوب عن دوره في المسلسل الشهير، بارتكاب هتك العرض.

حكم مع وقف التنفيذ

وحُكم على أوه، البالغ من العمر 79 عامًا، بالسجن لمدة ثمانية أشهر مع وقف التنفيذ وأمر بحضور 40 ساعة من الدروس حول العنف الجنسي.

تم الإعلان عن الحكم والعقوبة اليوم الجمعة في محكمة منطقة سيونجنام، وهي مدينة جنوب شرق سيول.

وكانت العديد من جلسات الاستماع في هذه القضية مغلقة أمام الجمهور. وكان أوه قد نفى هذه التهمة علناً.


تفاصيل الادّعاء

اتهم الادعاء الممثل في عام 2022 بعد أن قدمت ممثلة شكوى تتهمه فيها بلمسها بشكل غير لائق أثناء قيامهما بجولة في مسرحية في عام 2017. ولم يتم الكشف عن هويتها.

وتحمل التهمة عقوبة محتملة بالسجن لمدة تصل إلى 10 سنوات أو غرامة تصل إلى 15 مليون وون كوري جنوبي، أو حوالي 11400 دولار. لكن المدعين قالوا الشهر الماضي إنهم سيسعون إلى الحكم عليه بالسجن لمدة عام ومنعه من العمل إذا تمت إدانته.

وقبل بضعة أشهر من توجيه التهم إليه، أصبح أوه أول كوري جنوبي يفوز بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل مساعد عن دوره كلاعب رقم 001 في مسلسل Squid Game، وهي دراما تدور أحداثها حول أشخاص يخاطرون بحياتهم في مسابقة سرية على أمل الفوز بثروة. تم ترشيحه أيضًا لجائزة إيمي لعام 2022 عن أدائه في المسلسل، والذي لا يزال المسلسل الأكثر مشاهدة على الإطلاق على "نتفليكس".

بسبب التهمة.. استبعد من Squid Game

ويعتبر اوه الذي ظهر في أكثر من 200 مسرحية منذ عام 1968 وفاز بالعديد من الجوائز المسرحية، واحدًا من أكثر الممثلين المسرحيين إنجازًا في كوريا الجنوبية.

وقد أضرت تهمة سوء السلوك الجنسي بحياته المهنية قبل أن تصدر المحكمة حكمها. ولم يتم تضمينه في طاقم عمل الموسم الثاني من مسلسل Squid Game المقرر إصداره هذا العام. كما توقفت وزارة الثقافة في البلاد عن بث إعلان تجاري حكومي يظهر فيه.

ولن يظهر أوه أيضًا في فيلم قادم بعنوان "عن العائلة" للمخرج الكوري الجنوبي وو سيوك يانغ. وقالت شركة توزيع الفيلم، Lotte Entertainment، لوسائل الإعلام المحلية الشهر الماضي إنها حذفت جميع مشاهده وأعادت تصويرها مع ممثل آخر، وهو Lee Son-jae.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن