TRENDING
أخبار هواكم آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

هل قتل حلمي بكر؟ التحقيق فُتح رسمياً

هل قتل حلمي بكر؟ التحقيق فُتح رسمياً

أعلنت نقابة الموسيقيين في مصر، برئاسة الفنان مصطفى كامل، عن تقدمها ببلاغ للنائب العام للمطالبة بالتحقيق في وفاة الموسيقار حلمي بكر.

وجاء في بيان النقابة أنه إزاء الأخبار المتداولة حول وفاة الموسيقار حلمي بكر، حيث إن الفنان الراحل هو عضو في نقابة الموسيقيين، بالإضافة إلى قيمته الفنية الكبيرة، وحرصاً من النقابة على أعضائها وبناءً على مناشدات الجمعية العمومية لنقابة الموسيقيين، تمّ اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه ما حدث في الموسيقار الراحل، إذ إن النقابة من ضمن اختصاصاتها، حمايه أعضائها".

وقد تمّ تفويض ياسر قنطوش المحامي بالنقض لتقديم بلاغ إلى مكتب النائب العام حول وفاة الموسيقار حلمي بكر، للتؤكد من وجود شبهة جنائية من عدمه".

وسبق أن كشف الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في مصر، عن حيازته لمعلومات على جانب كبير من "الخطورة" تتعلق بتفاصيل معاناة الموسيقار الراحل حلمي بكر في أيامه الأخيرة، مشيرا إلى أنه سيتقدم بهذه المعلومات إلى الجهات المعنية، ليعزز من صحة الأنباء المتداولة حول عزم أسرة الفقيد اللجوء لجهات التحقيق لمعرفة ملابسات الوفاة ومن المسؤول عنها.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن