TRENDING
موضة

10 إطلالات لـ كيت ميدلتون توضح تأثرها بالأميرة ديانا

10 إطلالات لـ كيت ميدلتون توضح تأثرها بالأميرة ديانا

الأميرة ديانا والأميرة كيت ميدلتون

تجسّد إطلالات الأميرة ديانا بشكل مثالي آخر صيحات الموضة في الثمانينيات والتسعينيات، ومنذ أن أصبحت كيت ميدلتون فرداً في العائلة المالكة، وجدت طرقاً لتكريم حماتها الراحلة، سواء كان ذلك من خلال ارتداء مجوهراتها أو اعتمادها اطلالات مشابهة بشكل مذهل لاطلالات ديانا الشهيرة في التسعينيات.

وخلال السنوات الماضية، وقبل حادثة اختفائها المثيرة للريبة، تصدّرت كيت ميدلتون عناوين الأخبار لارتدائها أزياء مشابهة لأزياء حماتها الراحلة، والتي كشفت حجم تأثرها بها، نستعرض لكم أبرزها في ما يلي:

1- ارتدت كيت سترة زارا المزدوجة الصدر مع تنورة مطوية مطابقة من العلامة التجارية البريطانية هوب خلال جولة ملكية في اسكتلندا في أيار/ مايو 2021؛ والأميرة ديانا بإطلالة مماثلة في أيلول/ سبتمبر 1992.

2- فستان الأميرة ديانا الشهير وفستان كيت المستوحى منه للمصمم ألكسندر ماكوين.

3- الأميرة ديانا تغادر مستشفى سانت ماري مع مولودها الجديد الأمير هاري في عام 1984؛ كيت ميدلتون تغادر سانت ماري مع المولود الجديد الأمير لويس في عام 2018.

4- الأميرة ديانا ترتدي فستاناً من موسكينو عام 1990؛ كيت ميدلتون ترتدي تصميم كاثرين ووكر في عام 2018.

5- الأميرة ديانا ترتدي القبعة التقليدية في باكستان عام 1991؛ وكيت ميدلتون تضع القبعة نفسها لدى زيارتها إلى باكستان في العام 2019.

6- من القبعة ذات الحافة العريضة إلى المعاطف السوداء، تبدو ديانا وكيت كالتوأم أثناء ارتدائهما ملابس يوم الذكرى. الفارق بين الصورتين 17 عاماً.

7- إطلالة كيت ميدلتون في العام 2011 في إنكلترا بمعطف من علامة ألكسندر ماكوين، مستوحاة من إطلالة سابقة للأميرة ديانا.

8- أطلت كيت ميدلتون عام 2022 بفستان مستوحى من فستان الأميرة ديانا ووضعت معه العقد نفسه الذي ارتدته الأميرة ديانا خلال هذه الإطلالة والمصمّم من الزمرد والألماس.

9- في العام 1986، تألقت الأميرة ديانا بإطلالة منقطة بالأبيض والأسود من تصميم فيكتور إيدلستين، مع قبعة من فريدريك فوكس. في حدث Royal Ascot لعام 2022، تصدرت كيت ميدلتون عناوين الأخبار لارتدائها طقماً مشابهاً يتكون من فستان متطابق تقريباً من أليساندرا ريتش، إلى جانب ارتداء أقراط من ديانا.

10- اطلالة الأميرة ديانا عام 1996 بغطاء رأس من الشيفون؛ وكيت ميدلتون باطلالة مشابهة بمنديل وفستان من علامة Beluah في العام 2012.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن