TRENDING
بعد ستوديو

أعلن صناع مسلسل "الجودر" لبطله ياسر جلال، عن اندلاع حريق داخل الستوديو المخصص له، تمّت السيطرة عليه.

ولم يتم ذكر أي تفاصيل عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

يذكر أنّ المسلسل يتمّ تصويره ليعرض في النصف الثاني من شهر رمضان.


حريق ستوديو الأهرام

هذا الحريق ليس الأوّل في موقع تصوير، إذ كان قد نشب حريق هائل في موقع تصوير مسلسل "المعلم"، في استوديو الأهرام العريق، وظل لعدة ساعات حتى تمكنت الحماية المدنية ورجال الإطفاء من السيطرة على الحريق.

وأكد رئيس مجلس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، عقب تفقده موقع الحريق، أن الحكومة ستتحمّل تكلفة إعادة الوضع كما كان. وقال: "الأهالي لا ذنب لهم، ومن واجبنا إعادة الشيء لأصله"، مشيراً إلى عدم وجود خسائر بشرية جراء "الحريق المؤسف"، على حد وصفه.

ووجه مدبولي بـ"التأكد من السلامة الإنشائية للمباني، وتشكيل لجنة عاجلة فورية مكونة من شركات المقاولات المعتمدة في محافظة الجيزة، للوقوف على حجم الضرر وإعداد مقايسات هندسية تضمن الوقت اللازم وتكلفة إعادة المباني لأصلها قبل الحريق".

وتفقد مدبولي موقع الحريق والعقارات السكنية المتضررة منه، حيث تسبّبت النيران في تضرّر واجهات 7 عقارات، وبعض الوحدات السكنية، حسب إفادة مجلس الوزراء المصري.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن