TRENDING
أحلام تفتح النار على شيرين رضا بعد وصفها الأذان بـ

الفنانة أحلام والممثلة شيرين رضا

خرجت الفنانة الإماراتية أحلام عن صمتها، وردّت على الفنانة المصرية شيرين رضا، عقب تصريحاتها الأخيرة عنها في برنامج "العرافة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، حيث وجّهت شيرين رضا رسالة لها قائلةً، "هي فاضية الظاهر ومعندهاش حاجة تعملها".


وكتبت أحلام عبر حسابها الرسمي في موقع "إكس": "من هي اللي فاضية؟ أنا فاضية؟!.. بس ليكي أكيد حكون فاضية، بس اسمعي كويس، عمري في حياتي مش هسمح أنك تقولي أن صوت المؤذن والأذان أنه بيجعر وجعير".

وأضافت أحلام، "الساكت عن الحق شيطان أخرس، من اللي بيصفق لها بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم، هم حتى في رمضان موجودين أقصد للشياطين أكيد".

وأرفقت أحلام تغريدتها بمقطع فيديو لتصريح شيرين رضا السابق وحديثها على الأذان، حتى يحكم الجمهور على ما حدث.


وكانت بسمة وهبة، واجهت شيرين بانتقاد أحلام لها، بسبب وصفها صوت بعض المؤذنين بـ"الجعير" عام 2017، وأضافت شيرين رضا، في حوارها مع وهبة: "هل أنا إنسانة متخلفة عقلياً عشان أشتم الأذان؟!، قالوا إني شتمت الأذان، قلت على المؤذن إن صوته جعير، ودي مش شتيمة، لكن وصف للصوت".

وتابعت: "المؤذن يجب أن يحترم الدين، فالأذان أحلى حاجة في الدنيا، لكن عندما يكون الصوت حلو وجميل، لكن الاعتراض كان على الصوت فقط، وبالطبع ليس لديّ أي اعتراض على الأذان، كنت في الكويت، وسمعت الأذان، فشعرت بقشعريرة بسبب جمال صوت المؤذن، وللأسف لم أتمكن من تسجيل صوته، بسبب عدم وجود هاتفي معي".


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن