TRENDING
تامر حسني يحتفل بعودة بسمة بوسيل إلى الغناء بحضور النجوم (فيديو)

الفنان تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل

احتفل الفنان المصري تامر حسني بأولى نجاحات طليقته بسمة بوسيل الفنية بعد عودتها من الاعتزال، بغنائها تتر نهاية مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي.

وشارك تامر حسني جمهوره بفيديو من سحور جمع فيه عدد من النجوم على رأسهم بطلة "نعمة الأفوكاتو" الممثلة مي عمر ومخرجه محمد سامي للاحتفال بنجاح المسلسل.

دعوة تامر حسني لبسمة بوسيل والنجوم أثارت حيرة جمهورهما، حيث تساءل المتابعون عن عودة علاقتهما الزوجية، حيث كتب أحد المتابعين: "يا رب تكونوا رجعتوا"، بينما علق آخر: "أول مرة يحطوا صور بعد الانفصال من غير ولادهم، أتمنى تكون بداية العودة".


وكان تامر حسني نشر فيديو من السحور وأرفقه بتعليقٍ قال فيه: "امبارح مكانتش عزومة سحور عادية، كان فيها ناس كتير أنا بحبها كلهم أصحاب متقابلوش من كتير، وفيها احتفال بأغنية بسومة القمر صاحبة الصوت القمر اللي هي تتر نهاية مسلسل "نعمه الأڤوكاتو" واحتفال بالنجاح الكبير أوي لمي عمر وحبيبي وأخويا وابني اللي مشرفني المخرج المبدع محمد سامي ومحمد ده بالذات هيبقى ليه بوست مخصوص مني قريب …. وكمان احتفالاً ببدء تحضير فيلمي القادم إن شاء الله (( ري ستارت)) مع الفنانة الجميلة هنا الزاهد والمؤلف الرائع أيمن بهجت قمر والمخرجة الكبيرة سارة وفيق".

وتابع تامر حسني: "شكرا أصحابي الغاليين وأخويا و شركتي وكل الفنانين الغاليين أسماءنا كتير لو كتبتهم هبقى بكتب تتر السحور، بس الفيديو موضح الروح الجميلة الحقيقية اللي بينا على أغنية قدها أغنية مستشفى الناس اللي أصبحت في حياتي من أهم وأحب الأغاني لقلبي واللي بشكر صناعها جدا والمحترم الغالي أوي داعم الخير الكبير الأستاذ / لأيمن عباس الرئيس التنفيذي للمستشفى ورمضان كريم عالجميع.


واشترك تامر والحضور في غناء "قدها"، وهي اسم الأغنية التي غنّاها ضمن إحدى حملاته الإعلانية في موسم رمضان، وظهر وهو واقف بجانب بوسيل، وأثارا الشكوك من جديد في حالة ما إذا عاد الثنائي لبعضهما البعض.

وكانت بسمة بوسيل أعلنت بشكل رسمي انفصالها عن تامر حسني في شهر نيسان/ أبريل الماضي، بعد زواج دام بينهما لمدة 11 عاما، وأسفر عن 3 أبناء تالية وأمايا وأدم.


وقدّمت بسمة تتر نهاية مسلسل "نعمة الأفوكاتو" للنجمة مي عمر، كما غنت بعض الرباعيات التي تعرض خلال الحلقات.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن