TRENDING
كيف احتفلت النجمات مع أولادهنّ في

احتفلت نجمات الوطن العربي بـ "عيد الأم" بين أمهاتهنّ وأولادهنّ، حيث نشرن صوراً مميزة التطقت لهم داخل منازلهنّ، فيما خضعت إحداهن لجلسة تصوير خاصة بالمناسبة جمعتها بطفليها.

وظهرت ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا من داخل منزلها مع أطفالها الثلاثة، في أول ظهور لطفلها الذي أنجبته قبل شهرين.


واحتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بـ "عيد الأم" برفقة ابنها كريستيانو وابنتها تاليا، حيث خضعن لجلسة تصويرخاصة بالمناسبة وارتدوا خلالها اللون الأبيض.

ونشرت سيرين الصور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلّقت عليها بالقول: "كل عيد أم وأمهات العالم بسلام شكراً يا رب على نعمة الأمومة".


الفنانة نانسي عجرم احتفلت بالعيد برفقة والدتها وبناتها، وقد نشرت صوراً وثّقت لحظاتها العائلية السعيدة.


واحتفلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بعيد الأم، بمجموعة من الصور المميزة، والتي نشرتها عبر حسابها بـ"إنستغرام"، حيث تجمعها بوالدتها وابنتها الوحيدة تالا، وأرفقتها بتعليقٍ قالت فيه: "الحب والضحك والكثير من الجنون، عيد أم سعيد من عائلتنا لكم".


كما احتفلت شام الذهبي الإبنة الكبرى للفنانة السورية أصالة نصري بوالدتها، بصور تجمعهما، وكلمات مؤثرة حيث وصفتها بـ"رفيقة الدرب"، قائلة: "كل سنة وإنتي أمي وبنتي ورفيقة دربي يا غالية يا دنيتي، أنا من يوم ما وعيت على هالدنيا وأنا ندرت إني أعيش عمري كله تحت أقدامك، وأكرس عمري حتى أرضيكي وأشرفك لأني بنت أصالة وأفتخر".

وأضافت في رسالتها لوالدتها قائلة: "بتعلم منك كل دروس الحياة من المحبة الهائلة اللى بتعطيها لكل شئ بحياتك من شغل وفنك وبيتك وولادك وأصحابك وكل اللي حواليكي، للتسامح اللي علمتيني ياه حتى بعد أقصى وأعمق جرح، يارب بنتي لما تكبر تشوفني مثل ما أنا بشوفك، ويارب أتشبه لقلبك إلى ما خلق مثله".


من جانبها احتفلت الفنانة ريتا حرب بصورة مميزة تجمعها بابنتيها الشابتين ستيفي وميشيل، وعلقت عليها عبر حسابها بـ"إنستغرام" قائلة: "أم فخورة بستيفي وميشيل..عيد أم سعيد".


أما الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم احتفلت بعيد الأم، بصور تجمعها بأبنائها جوفاني وهيفين، وعلقت عليها قائلةً: "عيد أم سعيد، أنا الأم الأكثر حظاً على الأرض، أحبكم أكثر من أي شيء في العالم". وأضافت في رسالة لجمهورها: "ينعاد عليكم ويخليلكم أمهاتكم ويحمي ولادكم يارب".

كما كشفت نادين عن رسالة ابنتها المؤثرة لها، والتي عبرت من خلالها عن مدى حبها لوالدتها، لتعلّق نادين عليها أن هذه الرسالة جعلتها تبكي، وأن ابنتها لم تفشل أبداً في أن تجعلها فخورة بها.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن