TRENDING
مقتل ملكة الجمال إيكاترينا نوفوسيلوفا في هجوم موسكو

إيكاترينا نوفوسيلوفا الفائزة بلقب "ملكة جمال تفير 2001"

أعلنت وسائل إعلام روسية عن مقتل إيكاترينا نوفوسيلوفا الفائزة بلقب "ملكة جمال تفير 2001"، في الهجوم الذي تعرضت له قاعة "كروكوس" للحفلات الموسيقية في موسكو، وأسفر عن مئات القتلى والمصابين.

ووثقت وزارة الطوارئ الروسية قائمة بأسماء القتلى، وتبين أنه كان من بينهم اسم إيكاترينا نوفوسيلوفا، لتؤكد المديرة السابقة لوكالة عارضات الأزياء "شارم"، والتي كانت منظمة المسابقة في عام 2001 صحة الخبر.

وأضافت أولغا دارغيفيتش: نعم هذا ما حدث بالفعل، إنها مأساة كبيرة. وتابعت، "لقد كتبت إلى والدة كاتيا عندما ظهرت الأنباء في الصحف، وسألتها عن الأمر وهل كل شيء على ما يرام مع كاتيا؟ لقد كتبت لي كلمتين فقط، مفادها أنّ كاتيا قُتلت".

ولفتت: لديها طفلان جميلان، صبيّ وفتاة. إنها فتاة ذكية جداً ولطيفة جداً.. لقد صُدمنا، وما زلنا لا نستطيع تصديق حدوث مثل هذه المأساة.

وكان أربعة مسلحين هاجموا مساء الجمعة مركز "كروكوس سيتي هول" التجاري بضواحي موسكو وأطلقوا النار على المدنيين المتواجدين هناك وأشعلوا النار في المركز؛ ما تسبب بمقتل وجرح المئات.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن