TRENDING
ميديا

مفاجأة صادمة: إبراهيم تشيليكول ينضمّ إلى مسلسل "الغدار"... وهذه تفاصيل دوره

مفاجأة صادمة: إبراهيم تشيليكول ينضمّ إلى مسلسل

الممثل التركي إبراهيم تشيليكول

في تطور مفاجئ من شأنه أن يحدث نقلة نوعية في مسلسل الآكشن التركي "الغدار" للنجم شاتاي أولوسوي، يحلّ الممثل الشهير إبراهيم تشيليكول ضيفاً على حلقات المسلسل الذي ترك بصمته في ليالي الجمعة.

ويُعد انضمام إبراهيم تشيليكول إلى "الغدار" بمثابة قنبلة، من المتوقع أن تغير التوازن مساء الجمعة مع طاقم المسلسل القوي والذي يضم أسماء مثل أونور سايلاك، سمية أيدوغان، إردال أوزياججيلار، لاشين جيلان وسواهم.

الممثل التركي إبراهيم تشيليكول

وإبراهيم تشيليكول، الذي يستعد للقاء الجمهور في نيسان/ أبريل بالموسم الثالث والأخير من مسلسل "رحلة الطيور"، سيكون ضيفاً على مسلسل "الغدار" الذي يعرض على قناة Now، بشخصية كوركوت.


"كوركوت زقوم" قادم

ويؤدي إبراهيم تشيليكول في "الغدار" شخصية كوركوت زقوم، الذي يقمع صدمة قتل والده لوالدته أمام عينيه من خلال الاعتناء بشقيقيه، وبسبب ظروف حياته القاسية، يلجأ إلى وسائل غير قانونية لكي يستطيع مواجهة أعدائه، وينخرط في عمل غير قانوني، مما جعله يكبر ضمن محيط سيء، وينشر الخوف في العالم السفلي في وقت قصير.

الممثل التركي إبراهيم تشيليكول

وستترك عائلة "زقوم" بصمتها في مسلسل "الغدار" (من إخراج سنان أوزتورك وتأليف هورير إبيوغلو)، حيث تم الكشف عن أن دور جادار كالندر، شقيق كوركوت، سيجسّده اسم قوي أيضاً، وهو الممثل الناجح أنيل إلتر.

وأكبر صدمة لعائلة زقوم هي أن والدهم قتل والدتهم أمام أعينهم... زعيم العائلة هو كوركوت، لكن الاسم الأكثر ذكاءً وفكرياً للعائلة هو كالندر.

الممثل التركي أنيل إلتر

فعلتها شركة Ay Yapim من قبل

من ناحية أخرى، لم تكسر شركة "آي يابيم" Ay Yapim تقاليدها، في ضمّ أسماء كبيرة إلى مشاريعها التلفزيونية. فبدايةً، ضمّت كيفانش تاتليتوغ إلى المسلسل التلفزيوني "إيزل" Ezel، ثم حلّ باريش أردوتش ضيفاً على مسلسل "الحفرة" Cukur، والآن سيقوم إبراهيم تشيليكول بتقديم حلقات مثيرة كضيف في مسلسل "الغدار".

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن