TRENDING
ميديا

الظهور الأول لـ إبراهيم تشيليكول في "الغدار".. هكذا استقبله شاتاي أولوسوي

الظهور الأول لـ إبراهيم تشيليكول في

الممثل إبراهيم تشيليكول وبطل "الغدار" شاتاي أولوسوي

بعد الإعلان عن قنبلة الموسم الدرامي في تركيا، والتي تجسّدت بانضمام الممثل الشهير إبراهيم تشيليكول إلى مسلسل "الغدار"، طرحت شركة Ay Yapim المنتجة للعمل، الإعلان الترويجي الأول الذي يظهر تشيليكول الذي يؤدي في المسلسل دور "كوركوت زقوم"، وتجمعه عداوة مع البطل "داهان"، والذي يجسّد شخصيته النجم شاتاي أولوسوي.


وفي أول نظرة على شخصية إبراهيم في العمل، شارك حساب المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر إطلالته مع تعليق بما معناه "يعود كوركوت، كبير عائلة زقوم، المشهور في العالم السفلي بشخصيته القاسية والشجاعة، والمشهور بعدم الضحك أبداً، إلى الشارع، استعدوا للمفاجآت".

وأعرب بطل مسلسل "الغدار" النجم شاتاي أولوسوي بانضمامه زميله تشيليكول إلى العمل، وحرص على الترحيب به بطريقة حماسية، من خلال تعليق تركه على الإعلان الذي نشره نجم "حب أبيض أسود" عبر حسابه على "إنستغرام"، وحصد إعجاب عشرات آلالاف المتابعين ومن بينهم أحد أبطال "الغدار"، الممثل أونور صايلاك الذي يؤدي في العمل دور "المدير" الذي يعطي المهمات للقاتل المأجور "داهان".


دور إبراهيم تشيليكول في "الغدار"

ويؤدي إبراهيم تشيليكول في "الغدار" شخصية كوركوت زقوم، الذي يقمع صدمة قتل والده لوالدته أمام عينيه من خلال الاعتناء بشقيقيه، وبسبب ظروف حياته القاسية، يلجأ إلى وسائل غير قانونية لكي يستطيع مواجهة أعدائه، وينخرط في عمل غير قانوني، مما جعله يكبر ضمن محيط سيء، وينشر الخوف في العالم السفلي في وقت قصير.

وستترك عائلة "زقوم" بصمتها في مسلسل "الغدار" (من إخراج سنان أوزتورك وتأليف هورير إبيوغلو)، حيث تم الكشف عن أن دور جادار كالندر، شقيق كوركوت، سيجسّده اسم قوي أيضاً، وهو الممثل الناجح أنيل إلتر.

وأكبر صدمة لعائلة زقوم هي أن والدهم قتل والدتهم أمام أعينهم... زعيم العائلة هو كوركوت، لكن الاسم الأكثر ذكاءً وفكرياً للعائلة هو كالندر.

الممثل أنيل إلتر

ومن المتوقع أن يقلب إبراهيم تشيليكول الموازين في أمسيات الجمعة، مع طاقم المسلسل القوي والذي يضم إلى جانب شاتاي أولوسوي وأونور صايلاك، سمية أيدوغان، إردال أوزياججيلار، لاشين جيلان وسواهم.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن