TRENDING
أخبار هواكم

مشادة كلامية بين بسمة وهبة ونزار الفارس على الهواء بسبب رانيا يوسف وحورية فرغلي

مشادة كلامية بين بسمة وهبة ونزار الفارس على الهواء بسبب رانيا يوسف وحورية فرغلي

بسمة وهبة ونزار الفارس

نشبت مشادة كلامية حادّة بين الإعلامية المصرية بسمة وهبة والإعلامي العراقي نزار الفارس، لدى حلوله ضيفاً على برنامجها "العرافة، لمواجهة الادّعات التي تحدّثت عن خلافاته الأخيرة مع بعض الفنانين المصريين، وأبرزهم حورية فرغلي ورانيا يوسف.

واتّهمت بسمة وهبة نزار الفارس أنه يبكي لضيوف برنامجه لكي يتمكن من التصوير معهم دون مقابل مادي، ويفرض عليهم التصوير في منازلهم ليوفّر تكاليف موقع التصوير، وحاولت استفزازه قائلةً: "أدرك أنك كنت تبكي وتقول للفنانين لا أملك المال لأدفع لكم مقابل حلولكم ضيوفاً على برنامجي". وتابعت: "هل دفعت للممثلة حورية الفرغلي؟ كم دفعت لها، 100$؟"، لينكر الفارس كلامها ويؤكد لها أنه دفع لرانيا يوسف وسعد الصغير وحورية الفرغلي مشدداً أن قيمتها أكبر بكثير من 100$".


رانيا يوسف كانت راضية عن الحلقة

وردّ الفارس على الفنانة رانيا يوسف التي هاجمته وقالت إنه تجاوز في حقها بسبب الأسئلة التي طرحها عليها أثناء ظهورها في برنامجه، كما أنه أظهر الأسئلة المسيئة في برومو الحلقة رغم طلبها بحذفها.

وأضاف الفارس، أن "البرومو عبارة عن 60 ثانية، والأسئلة كانت متعددة لم تنشرها رانيا يوسف لكنها نشرت السؤال الجريء فقط على حسابها عبر "فيسبوك" و"إنستغرام"، وكانت مدة هذا السؤال 10 ثواني، أي أنها راضية عنه، كما نشرت إجابته أيضاً".

وتابع الإعلامي العراقي: "لو كانت رانيا يوسف ترى أن السؤال جريئاً، فلماذا نشرته على صفحاتها، وبعد الحلقة مباشرة قالت لي عمري ما أندم إني عملت الحلقة معاك".

وأضاف: "رانيا يوسف كانت محترمة معي أشد الإحترام".

لتردّ عليه الإعلامية بسمة وهبة، بسبب هروبه من الأسئلة، معقبةً: "على فكرة أنت مش هتستفزني أبداً وأنت محضر إجابات بدلوماسية وللهروب.. وأنا عايزة الحقيقة وأنت عايز تضحك وتلف وتدور".

سأقف ضد القضاء المصري!

وردّ الفارس على سؤال الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها "العرافة"، عن عدم تلقي الفنان سعد الصغير أمواله خلال حلقته معه، قائلاً: "هذا كلام من عندك أتحداك تطلعيلي الفيديو لسعد الصغير يقول أنه ماخدش فلوس".

وعرضت الإعلامية بسمة وهبة، فيديو لسعد الصغير، هاجم فيه نزار الفارس، الذي قال: "قال سعد الصغير أني منتجت أجوبتي ولكن أمنتج إيه دي أجوبته وخليه يرفع قضية عليَّ وسأقف ضد القضاء المصري وهو زعل مني لأني أحرجته كتير وأنا بالفعل دفعت فلوس بالدولار ليه وهو اللي طلب التصوير في بيته".


رقصه مع حورية الفرغلي وطلبه الزواج منها

وعلّق نزار الفارس، على رقصته مع حورية فرغلي، وأنه تعمّد فعلها من أجل "الترند" حتى لو كان هذا الأمر على حساب فنانة تمر بظروف صعبة. وقال: "حلقتي مع حورية فرغلي كانت عظيمة وجميلة وحواري معها كانت من أجمل الحوارات، ولم أرقص معها من أجل ركوب "الترند"، وما يقال بشأن استغلالي لها لا علاقة له بالحقيقة، هذا كلام إعلام، ذهبت إلى بيتها وهي صديقتي، وأرى أن الكل استمتع بالحلقة، وعندما ذهبت إلى بيتها قالت إنها أحبت الحلقة، هي صديقتي ولا يوجد أي خلاف معها لا أساس له من الصحة".

وتابع الإعلامي العراقي: "هدفي أن أمتع المشاهد، فقد صورت 200 حلقة تلفزيونية ولا يوجد خلاف لديّ مع الضيوف، ولكن حدث سوء تفاهم مع البعض وهذا أمر طبيعي، متحدثاً عن مقطع طلب زواجه من حورية فرغلي الذي أثار الجدل: "من قال إني كنت أستغلها وإني واخدها قصة لركوب "الترند".. هذا الكلام من عندك يا بسمة".


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن