TRENDING
موضة

أزياء جورج حبيقة تتألق على مسارح الجمال والنجاح

أزياء جورج حبيقة تتألق على مسارح الجمال والنجاح

تتألق أزياء المصمم جورج حبيقة على مسارح النجاح والجمال. من لوس انجلوس إلى الصين فبيروت. رسالة واحدة عنوانها الأناقة ومضمونها التفرد الجميل.

دانا إلين أوينز "كوين لطيفة" مغنية الراب وممثلة ومقدمة برامج قد حصلت على عدة جوائز وترشيحات ولها جائزة غولدون غلوب وجائزة آمي ورُشحت أيضاً لجائزة أوسكار.


تأنقت باللون الملكي البنفسجي. ثوب طويل واسع مكمم من أوراق الورود المتلاصقة على مدى القماش مجموعاً كباقة ثرية ملفتة ومهيبة بكثافتها وبتلاتها ورقتها ويأتي اللون الخلاب الليلكي ليزيد الطلة ملوكية. ارتدته النجمة في حفل لوس انجلوس " image awards" بتسريحة شعر مشدود إلى الخلف كذيل حصان وطوق ماسي يزين الوجيد الأسمر فيزيد البشرة رقة ولمعاناً.

أما وصيفة ملكة جمال العالم اللبنانية الجميلة ياسمينا زيتون فقد ارتدت بعد فوزها باللقب وأبان وصولها أرض الوطن ثوب ملفت اللون قرمدي متوهج. أصيل البنية في ياقته العالية وأكمامه القصيرة وتطريزه اليدوي النعم على الصدر بفتحة أنيقة تسفر عن شورت تحت الرداء مما يزيده شفافية ورصانة.


ومن شنغاهاي تألقت elaine_zhongchuxi الممثلة الصينية بثوب مشبع الزرقة ضيق الصدر مضموم الخصر واسع في وفاضه واقف القامة ناعم الملمس لماع بين رقة الحرير وجماد التفتا. متزينة بقلادتين تلف العنق الطويل بالأحجار الكريمة وتُلبِس صفحتها المكشوفة بالجواهر على مدى الأكتاف الناعمة الواضحة والثوب يدلي بصيحات الرزانة على القامة الممشوقة.  

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن